الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

تعرف على شروط استخدام تطبيق Clubhouse علي هاتف أندرويد

Clubhouse
Clubhouse

فى الأيام القليلة الماضية، أثار تطبيق كلوب هاوس، Clubhouse الجدل بشكل كبير بعد تحقيقه أكثر من 8 مليون عملية تحميل فى أيام قليلة، كما وصل التطبيق إلى رأس مال سوقى مليار دولار مع 100 مليون عملية تحميل فى بداية شهر فبراير الحالى.

ومنذ دعوة رجل الأعمال إيلون ماسك لاستخدامه، شهد التطبيق زيادة ملحوظة فى الاشتراكات، الأمر الذى أدى إلى رغبة المستخدمين للانضمام إليه بشكل أوسع، لكن تطبيق Clubhouse كلوب هاوس الجديد يشتمل على بعض الشروط التى تقف عائقا أمامهم.

يشترط تطبيق غرف الدردشة الصوتية Clubhouse للتحميل مجانا أن تكون من مستخدمي آيفون فقط، ولكن التسجيل في التطبيق يتضمن دعوة من أحد المستخدمين الحاليين للتطبيق أو الانضمام لقائمة الانتظار.

كما يمكن للمستخدمين الوصول لتطبيق Clubhouse، عن طريق الدعوة فقط، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص الدردشة مع شخص ما دون قبول الدعوة، حيث يمكن دعوة الآخرين إلى غرف افتراضية حيث يمكنهم إجراء مناقشات والتحدث حول الموضوعات محددة.

وبحسب موقع Android Central فإن الرئيس التنفيذي لتطبيق Clubhouse بول دافيسون قال إن التطبيق مقتصر حاليا على مستخدمى آيفون فقط إلا أن التطبيق يعمل فى الوقت الحالى على إعطاء فرصة لمنصات الهواتف الأخرى مثل هواتف أندرويد Android .

وأضاف دافيسون أن التطبيق سيغير من شروطه فى الفترة القادمة، حيث سيجعل الانضمام للتطبيق من جميع مستخدمى الهواتف كما أنه سيشمل عامة الناس بدلا عن الغرف المخصصة لمجموعة حصرية من الأشخاص.