رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

استمرار أعمال رصف وتأهيل الشوارع والطرق بأسيوط

أعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، عن استمرار أعمال الرصف والتأهيل لعدد من الشوارع والطرق الرئيسية بمركزى ساحل سليم و القوصية ضمن الخطة الاستثمارية الموحدة للعام المالي الحالي 2020/2021 لافتاً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتنفيذ مشروعات وتحسين ورفع كفاءة ورصف الطرق التي تساعد في عمليات التنمية التي يجرى تنفيذها والعمل على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بمراكز وقرى المحافظة بالقطاعات المختلفة وفقاً للإمكانيات المتاحة والاعتمادات المتوفرة خاصة قطاع الرصف الشوارع والطرق الداخلية بالمراكز والأحياء.

وشدد على التواجد الميداني لقيادات المحافظة ورؤساء المراكز والأحياء المتابعة الدورية لهذه المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة والتأكد من مطابقتها لمعايير الجودة والمواصفات الفنية المحددة. وذلك في إطار اهتمام الدولة بتحسين شبكة الطرق الداخلية وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية برفع مستوى الخدمات المختلفة ضمن رؤية مصر 2030.

وتابع أسامة سحيم، رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، أعمال الرصف التى يجرى تنفيذها بقرى المركز ضمن أعمال الخطة الاستثمارية والتى تنفذها الهيئة القومية للطرق.

كما تابعت هويده شافعى رئيس مركز ومدينة القوصية، أعمال الرصف ووضع التربة الزلطية بشارع الترعة القديمة بداية من المدرسة المهنية حتى نهايات شارعى طريق بنى ادريس ومصرف مهنى فضلا عن أعمال رصف لعدد من الطرق والشوارع الداخلية بمركز القوصية ضمن اعتمادات الخطة الموحدة للعام المالي الحالي 2020/2021 وذلك لاستكمال فتح شرايين مركز القوصية وتحقيق السيولة المرورية .

وأكد محافظ أسيوط أنه تم اعتماد ما يقارب من 805 مليون جنيه ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام المالي 2020/2021 والمبادرة الرئاسية حياة كريمة لمشروعات الرصف وصيانة الطرق بقرى ومراكز المحافظة وفتح شرايين جديدة للتنمية وجذب الاستثمارات .