رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

التعادل السلبى بين المنتخب الأوليمبى وإسبانيا فى الشوط الأول

جريدة الزمان

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام المنتخب الأسباني بالتعادل السلبي في الجولة الأولي لاوليمبياد طوكيو، وكان المنتخب الإسباني الأكثر استحواذاً لكن دون ترجمة لأهداف.

وكانت أخطر هجمات المنتخب الإسباني في الدقيقة 27 بعد أن منع القائم هدفا مؤكدا لمنتخب إسبانيا بعد تسديدة قوية من داني سيبيلوس لاعب منتخب إسبانيا اصطدمت بالقائم ليستمر التعادل السلبي بين المنتخبين.

وفى الدقيقة 43 أنذر الحكم الأردني ، طاهر محمد طاهر بداعي التدخل العنيف مع داني سيبيلوس.

بدأ منتخب مصر أمام إسبانيا بتشكيل مكون من :محمد الشناوى في حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش أسامة جلال" و كريم عراقي و أحمد فتوح و طاهر محمد طاهر و رمضان صبحي و أكرم توفيق و أحمد ريان و إمام عاشور.

وأعلن منتخب إسبانيا عن التشكيل الذى سيواجه به منتخب مصر في مباريات الجولة الأولي للفريقين بأوليمبياد طوكيو وجاء كالتالي :سيمون أوناي في حراس المرمي ، و مينجويزا اوسكار و توريس باو و اسنينسيو ماركو و سيبيلوس داني و ميرينو مايكل و اويارزابال مايكل و جارسيا أريك و جونزاليس بيدري و اولومو داني و ميرندا جوان .

وتنقل شبكة قنوات بى إن سبورت مباريات أولمبياد طوكيو 2021 في بث حصري في المنطقة العربية وستذاع مباريات منتخب مصر الأولمبي عبر قنوات المجموعة.

تردد قنوات بي إن سبورتس القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021

على نايل سات beIN SPORTS HD 7

beIN SPORTS HD 7

نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3

سهيل سات 11623 عامودي 27500 2.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق