الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال... محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام بالعزب للتهنئة بعيد القيامة المجيد محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد العاهل الأردني: لا سلام ولا استقرار بالمنطقة دون حل عادل للقضية الفلسطينية «أونروا» تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة لإيصال المساعدات الإنسانية تعيين الخدمات المرورية اللازمة تزامنا مع تنفيذ الإصلاحات بشارع 79 بالمعادي محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية المفاجئة على المخابز ومطاعم المأكولات الشعبية والأسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات حياة كريمة محافظ كفرالشيخ يتابع الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يتعثر أمام ساجرادا في دوري الأبطال

فريق الزمالك
فريق الزمالك

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل السلبي مع نظيره ساجرادا الأنجولي في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليرفع الأبيض رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث، في حين رفع ساجرادا رصيده إلى نقطتين يحتل بهم المركز الأخير.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و حازم إمام و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمد عبد الشافي و طارق حامد و محمد أشرف "روقا" و إسلام جابر و يوسف أوباما و أشرف بن شرقي و سيف الدين الجزيري.

وجاءت بداية المباراة هجومية من الفريق الأبيض لتسجيل هدف مبكر، وأهدر محمود علاء فرصة تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة من رأسية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس بطل أنجولا.

وتألق محمد عواد وتصدى لتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ليمنع فريق ساجرادا من التقدم، وشكلت هجمات الفريق الأنجولي خطورة على مرمى الأبيض، وشهدت الدقيقة 25 فرصة خطيرة للأبيض من تسديدة قوية لأوباما لكنها ترتد من دفاع بطل أنجولا، وتألق محمد عواد مجددا في الدقيقة 27 وتصدى لانفراد من باسينسيا ليحافظ على نظافة شباكه، وأهدر الجزيري فرصة للأبيض من رأسية في الدقيقة 38 علت العارضة.

وسعى الزمالك لتعزيز هدف التقدم في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بعبد الله جمعة بدلا من سيف الدين الجزيري، وكاد محمد عبد الشافي أن يحرز الهدف الأول للأبيض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة تصطدم بالقائم الأيمن لمرمى بطل أنجولا.

وفرض الزمالك سيطرته على مجريات المباراة بحثا عن تسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 71 دفع الجهاز الفني للأبيض بسيد عبد الله بدلا من إسلام جابر لتنشيط الهجوم.

الدقيقة 82 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من أيمن حفني وسيف جعفر بدلا من حازم إمام و محمد أشرف روقا، وحاولا كلا الفريقين تسجيل هدف التقدم في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.