لاعبو الأهلي يحتفلون بوصول محمد عبد المنعم للمئوية الأولى مع الأحمر محافظ قنا يزور فني كهرباء الوقف بمستشفى الجامعة وزير الأمن القومي الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإقالة جالانت من منصب وزير للدفاع محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد على «الراديو 9090» مع فاطمة مصطفى غدا.. قناة MBC مصر تنقل حفل آمال ماهر على الهواء إصابة الزناري في مباراة الزمالك والبنك الأهلي ودخول حسام عبد المجيد الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال... محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام بالعزب للتهنئة بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أبطال أوروبا.. صدام ناري بين أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تتجه الأنظار في التاسعة مساء اليوم الأربعاء إلى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" الذي يستضيف قمة إياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا بين أتلتيكو مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.
وحقق مانشستر سيتي الفوز في مباراة الذهاب بهدف أحرزه النجم البلجيكي دي بروين.
ويسعى الروخي بلانكوس بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لتحقيق الفوز والتأهل لنصف نهائي في رحلة البحث عن أول لقب في تاريخه بالشامبيونزليج.
في المقابل يخطط مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا للعودة ببطاقه التأهل للمنافسة على اللقب الأوروبي الذي خسره الموسم الماضي في النهائي أمام مواطنه تشيلسي.

وفض نادي أتلتيكو مدريد عقوبة الإغلاق الجزئي لأحد قطاعات ملعب "واندا ميتروبوليتانو" الذي يضم كحد أدنى 5 آلاف مقعد خلال مباراة مانشستر سيتي المرتقبة، التي تُقام الأربعاء المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفرضت اليوم الاثنين لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" هذه العقوبة، بسبب السلوك العنصري لجماهير الفريق خلال مباراة الذهاب التي استضافها ملعب "الاتحاد" الثلاثاء الماضي، وسيطلب التعليق الاحترازي للعقوبة أمام محكمة التحكيم الرياضي.
ويرى حامل لقب الدوري الإسباني أنه من غير المناسب معاقبة 5 آلاف شخص بسبب فعل ارتكبه "شخصين أو 3 فقط"، مشيرا إلى صعوبة تنفيذ قرار الإغلاق الجزئي أمام هذا العدد من المقاعد قبل يومين فقط على المباراة، وبعد بيع جميع التذاكر.