القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية ميرور: النني وسواريز خارج أرسنال نهاية الموسم نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وتشاركهم فرحة العيد مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل عددا من رجال الدين المسيحي لمشاركة النزلاء المسيحيين الاحتفال بعيد القيامة الثلاثاء المقبل.. فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بالشرقية الداودي يختتم جولته بتهنئة مطرانية قنا بعيد القيامة المجيد محافظ قنا يهنئ أقباط قوص بعيد القيامة المجيد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف ببلطيم محافظ كفرالشيخ: استلام 124 ألف طن قمح في مواقع التوريد بالمحافظة محافظ كفرالشيخ: تحرير 12 محضرًا لمخالفات تموينية ببلطيم وزير التنمية المحلية يستعرض تقريرا حول جهود المحافظات في إزالة التعديات وزير التنمية المحلية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

3 قتلى و5 جرحى في إطلاق نار داخل حرم جامعة ميشيجان الأمريكية

قالت الشرطة إن ما لا يقل عن 3 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 5 آخرون بعد أن فتح مسلح النار بجامعة ولاية ميشيجان، وانتشرت قوات إنفاذ القانون بالحرم الجامعي الرئيسي في إيست لانسينج، غربي ديترويت، بحثا عن مشتبه به.

وحسب موقع سكاى نيوز، لم تتوافر حتى الآن تفاصيل رسمية تذكر حول حدوث عنف مسلح، لكن كريس روزمان النائب المؤقت لرئيس شرطة الجامعة قال إنه تم إطلاق النار في موقعين.

وردت الشرطة على إطلاق النار الذي بدأ بعد الثامنة مساء بقليل بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

وقال روزمان للصحفيين في مؤتمر صحفي نقله التلفزيون في وقت متأخر من الليل بعد حوالي 3 ساعات إنه تم العثور على ضحايا في كلا الموقعين.

وأكد أنه تم نقل ما لا يقل عن 5 ضحايا إلى المستشفى، بعضهم مصاب بإصابات تهدد الحياة، وأصدرت شرطة جامعة ولاية ميشيغان تحديثا عبر تويتر بعد ذلك بوقت قصير قالت فيه إن 3 أشخاص آخرين على الأقل قتلوا.

وقالت شرطة جامعة ولاية ميشيجان في تغريدة على تويتر "لدينا 3 وفيات مؤكدة. وبالإضافة إلى هذا، هناك 5 ضحايا نقلوا إلى المستشفى".

وأشارت شرطة الجامعة إلى أن المشتبه به فر من المكان وقوات الأمن تلاحقه لإلقاء القبض عليه.

وقالت شرطة الجامعة إنها قامت بإخلاء وتأمين عدد من مباني الحرم الجامعي بعد ساعات من إطلاق النار.

وحثت السلطات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمقيمين في الأحياء المجاورة خارج الحرم الجامعي على "لزوم أماكنهم" بينما تبحث الشرطة عن المشتبه به.