وفاة الأستاذ أحمد محمد عبد المالك عميد عائلة الفرا بدلجا الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن جهود قطاع أمن المنافذ خلال 24 ساعة في مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية ضبط بؤر إجرامية بعدد من المحافظات وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة شخصين بالقاهرة بقصد الاتجار محافظ الوادي الجديد : انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية ب ١٣ لجنة وزير التنمية المحلية: تنفيذ 4 دورات تدريبية يستفيد منها 133 متدربًا مصر وإفريقيا تحتفلان اليوم بـ ”يوم أفريقيا” الذى يوافق ذكرى تأسيس ”منظمة الوحدة الإفريقية” وزير الخارجية يقوم بزيارة إلى بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس النائب عمرو فهمي: قرارات العدل الدولية ضد إسرائيل ”ملزمة”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ميرور: النني وسواريز خارج أرسنال نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية، عن مستقبل الدولي المصري محمد النني مع أرسنال الإنجليزي والمرتبط بعقد مع المدفعجية حتي يونيو 2024.
ووفقًا لما نشرته صحيفة "ميرور"البريطانية، فإن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال وإيدو المدير الرياضي للنادي، بدآ التفكير مبكرًا في سوق الانتقالات الصيفية والتي سيتم فتح أبوابها في 14 يونيو المقبل، من أجل منح الجانرز أفضل فرصة للمنافسة بقوة الموسم المقبل.

أضافت أن أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا المدير الفني، وإيدو المدير الرياضي، سيكون أمامهما متسعًا من الوقت لدراسة التعديلات اللازمة على مستوى الراحلين والصفقات، قبل ميركاتو يونيو.

أضافت أنه حان وقت رحيل محمد النني عن أرسنال بعد نهاية عقده هذا الصيف، مع سيدريك سواريز الذي يستعد أيضًا لمغادرة جدران ملعب الإمارات.

وشارك محمد النني في 6 مباريات مع أرسنال بكل المسابقات خلال الموسم الجاري، وهو الأمر بالنسبة لسيدريك سواريز.

في الوقت نفسه، من الممكن أن يتم بيع كيران تيرني المعار حاليًا لصفوف ريال سوسيداد، كذلك الأمر بالنسبة للثنائي نونو تافاريس وألبرت سامبي لوكونجا.

فيما سيتحرك الجانرز لشراء دافيد رايا بشكل نهائي برينتفورد، بعد مستواه المميز هذا الموسم، مع أهمية الاحتفاظ بجورجينو، مع احتمالية التفكير في تمديد عقد توماس بارتي.

أما بالنسبة للصفقات المستهدفة، فهناك الخماسي باتريك شولت لاعب كولومبوس كرو، والمفاضلة بين الرباعي إيزاك وفيكتور جيوكيريس وإيفان توني وبنجامين سيسكو لضم مهاجم جديد.