الطيران الحربي الإسرائيلي يشن سلسلة غارات عنيفة شرق مخيم جباليا شمال غزة وسط احتجاجات مؤيدة لغزة.. شرطة نيويورك تحلق بالمروحيات فوق جامعة كولومبيا حملة مقاطعة الأسماك في بورسعيد: أسعار النهاردة حاجة تفرح أمير قطر والرئيس الأمريكي يبحثان جهود التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

الإعلامي رافي بوغصيان ينطلق في برنامج Raffi Talks من داخل هوليوود

ينطلق الإعلامي رافي بوغصيان في برنامجه الجديد Raffi Talks على منصّة blinx إبتداءً من الجمعة 12 يناير، حيث ينقل عبر البرنامج أحدث أخبار السينما العالميّة من داخل هوليوود.
هذا، وسيستقبل رافي بوغصيان في الحلقة الأولى من برنامج Raffi Talks النجم العالميّ جورج كلوني في حوار خاصّ سيتكلّم من خلاله عن العائلة والأولاد أضف إلى أمور تتعلّق بالشرق الأوسط...

Raffi Talks
برنامج أسبوعيّ يُسلّط الضوء على أحدث أخبار السينما العالميّة والعربيّة، كما يصحب رافي المُشاهدين في جولات للتعرّف على أسرار صناعة السينما، عبر مُقابلة خبراء الصناعة والتواجد داخل كواليس تصوير أضخم الأفلام، أضف إلى التواجد في أهمّ المهرجانات والمحافل السينمائيّة الدوليّة والعربيّة، بالإضافة إلى ذلك يُشارك رافي الجمهور تقييماته لأحدث الأعمال العالميّة والعربيّة.

وعن إطلاق البرنامج، قال الإعلامي رافي بوغصيان "السينما هي هوسي الأكبر منذ البداية، ولطالما أحببت العمل في هذا المجال، بخاصّة في هوليوود قلب صناعة السينما في العالم، وهذا تحديداً ما جعلني أرغب في تقديم برنامج Raffi Talks من داخل هوليوود وأن أشارك جمهور السينما، وأنا واحد منهم، كلّ ما يحدث في صناعة السينما داخل هوليوود، هذا مع التواجد أيضاً في المهرجانات السينمائيّة حول العالم وتغطية أخبارها". وأضاف رافي :"هذا وسيُتابع كلّ مُحبّي السينما والأفلام والبرامج التلفزيونيّة أحدث الأخبار الفنيّة من خلال صفحاتي عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ التي ستكون بمثابة منصّة فنيّة".


رافي بوغوصيان: إعلامي ومُنتج عراقيّ شغوف بالسينما، عمل في عدد كبير من البرامج العربيّة كمُقدّم ومُراسل مُختصّ في مجال السينما من داخل هوليوود، وهو عضو في جمعيّة الصحافة الأجنبيّة التي تُصوّت لجوائز الـ"جولدن جلوب".

: blinx
منصّة إماراتيّة جديدة، تتخصّص في نقل مُحتوى مُتنوّع بطريقة جذابة تحت شعار "محتوى أكثر، صخب أقلّ"، وتنقسم برامجها بين السياسة والمال والأعمال واللايف ستايل والترفيه والرياضة والتكنولوجيا والمعرفة، ويُعتبر Raffi Talks أوّل برنامج سينمائيّ على المنصّة.

حساب رافي بوغوصيان:
https://www.instagram.com/raffitalks?igsh=aG5hbzJvMWh0M3Ji