إعلام عبري: لا علاقة لإسرائيل بحادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني رئيس اللجنة التنفيذية لجامعة تل أبيب: خسارة عدم وجود نتنياهو على مروحية إيران وزير التنمية المحلية: تأهيل وتدريب جميع العاملين في منظومة المخلفات الصلبة بالمحافظات البيت الأبيض: بايدن يقطع إجازته ويعود لإحاطة عاجلة بشأن حادث يتعلق بمروحية الرئيس الإيراني النائب محمود عصام يثير ملفات ضيوف مصر والمثلية الجنسية.. ووزير الأوقاف يعقب افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور وزير الأوقاف من البرلمان: نرسل تقارير دورية لأجهزة الدولة عن ملفات حقوق الإنسان والطفل والمرأة خطة النواب توافق على فتح اعتماد إضافي بالموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023/2024 محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في ظهور يورجن كلوب الأخير إيران: فرق الإنقاذ تبدأ عملية واسعة النطاق للعثور على مروحية الرئيس الزراعة: فحص ٩٠٠ ألف طن بطاطس مائدة من بداية الموسم تمهيدا لتصديرها مصطفى قمر يتألق بأغانيه في حفل زفاف نجلة سامح يسري .. صور
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

قرية هاسيندا باي الكيلو كام؟ إليك الإجابة

للساحل الشمالي جمال طبيعي خاص وفريد يجعل منه الخيار الأول للكثير من الراغبين في الابتعاد عن صخب المدينة، وقضاء إجازة مثالية وسط رماله الذهبية ومياهه الزرقاء الصافية، مع وجود العديد من الخدمات ووسائل الراحة التي تمنحك الرفاهية وتلبي جميع احتياجاتك، وكل هذا وأكثر يمكنك الاستمتاع به داخل hacienda bay من تطوير شركة بالم هيلز العقارية، والتي استطاعت كعادتها أن تنفذ لعملائها مشروع سكني ساحلي متكامل يوفر لهم جميع يبحثون عنه، وفي هذا الصدد إذا كنت ترغب في التعرف على قرية هاسيندا باي الكيلو كام؛ اقرأ معنا الفقرة التالية.

قرية هاسيندا باي الكيلو كام

  • تم تنفيذ كمبوند هاسيندا باى في موقع حيوي واستراتيجي في الساحل الشمالي، وبالتحديد في منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 124 على طريق الإسكندرية - مطروح.

  • ويتميز موقع القرية الإستراتيجي بابتعاده حوالي 10 دقائق فقط عن متحف الحرب العالمية الثانية، وهو واحد من أهم معالم المنطقة.

وبعد التعرف على قرية هاسيندا باي الكيلو كام؛ ما رأيك أن نعرض لك أسعار الشاليهات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل القرية؟ تابع معنا الفقرة التالية.

يمكنك كذلك التعرف على أسعار جميع الوحدات السكنية في قريه هاسيندا باى الساحل الشمالى وخطط الشراء والسداد

شاليهات للبيع في هاسيندا باي الساحل الشمالي

في وقت كتابة هذا المقال يوجد عدد من الشاليهات المتوفرة للبيع في هاسيندا باى الساحل الشمالى، إليك تفاصيلها:

  • شاليه قريب التسليم بسعر 26 مليون و360,278 جنيه مصري. تبلغ مساحته 228 متر مربع. بيع عن طريق خدمة Nawy Now المقدمة من شركة Nawy التي تتيح لك إمكانية الانتقال الفوري لوحدتك السكنية ثم دفع سعرها لاحقًا بالتقسيط على 6 سنوات.

  • شاليه قريب التسليم بسعر 27 مليون و458,623 جنيه مصري. تبلغ مساحته 172 متر مربع. بيع عن طريق خدمة Nawy Now المقدمة من شركة Nawy التي تتيح لك إمكانية الانتقال الفوري لوحدتك السكنية ثم دفع سعرها لاحقًا بالتقسيط على 6 سنوات.

  • شاليه إعادة بيع من المالك قريب التسليم بسعر 10 مليون و250 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحته 150 متر مربع.

  • شاليه إعادة بيع من المالك قريب التسليم بسعر 11 مليون جنيه مصري. تبلغ مساحته 110 متر مربع.

  • شاليه إعادة بيع من المالك والتسليم في عام 2027 بسعر 11 مليون و400 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحته 103 متر مربع.

  • شاليه إعادة بيع من المالك قريب التسليم بسعر 12 مليون و812,500 جنيه مصري.

  • شاليه إعادة بيع من المالك جاهز للتسليم بسعر 13 مليون و325 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحته 235 متر مربع.

  • شاليه إعادة بيع من المالك جاهز للتسليم بسعر 13 مليون و837,500 جنيه مصري. تبلغ مساحته 230 متر مربع.

  • شاليه إعادة بيع من المالك قريب التسليم بسعر 15 مليون و500 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحته 340 متر مربع.

  • شاليه إعادة بيع من المالك قريب التسليم بسعر 17 مليون و425 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحته 322 متر مربع.

  • شاليه إعادة بيع من المالك جاهز للتسليم بسعر 22 مليون و050 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحته 220 متر مربع.

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

تواصل معنا الآن في Nawy لحجز وحدتك أو لمعرفة مزيد من التفاصيل!