الولايات المتحدة تعارض تحقيق المحكمة الجنائية الدولية بشأن الاحتلال الإسرائيلي العميد محمود محيي الدين: المبادرة المصرية للهدنة في غزة حققت مكسبا هاما للمقاومة ‏ ميدو: الجيل الجديد لم يعد لديه شغف بالكرة المصرية بسبب قرارات هؤلاء ولي العهد السعودي: المملكة ترفض بشدة دعوات التهجير القسري للشعب الفلسطيني الطيران الحربي الإسرائيلي يشن سلسلة غارات عنيفة شرق مخيم جباليا شمال غزة وسط احتجاجات مؤيدة لغزة.. شرطة نيويورك تحلق بالمروحيات فوق جامعة كولومبيا حملة مقاطعة الأسماك في بورسعيد: أسعار النهاردة حاجة تفرح أمير قطر والرئيس الأمريكي يبحثان جهود التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

السبت..حلقة خاصة للفنانة «شادية» على «إذاعة الأغاني»

شادية
شادية


تقدم إذاعة "الأغاني"، السبت المقبل حلقة خاصة من برنامج "نجمك .. نجمي"، عن المطربة الكبيرة وصوت مصر شادية، الذي يرصد المسيرة الفنية لدلوعة الشاشة شادية من خلال أحاديث إذاعية أجريت معها على مدار مشوارها الفني بدءا من اكتشافها كممثله ثم مطربة.

 وتحدثنا شادية عن مشوارها مع حلمي رفلي، ومحمد فوزي، والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، ومن المواقف الطريفة في حياتها تروى لنا شادية أول ظهور لها تغني بصوت ممثلة أخري لا يتناسب مع سنها .

كما نلتقي خلال الحلقة مع الموسيقار كمال الطويل متحدثا عن شادية وتعاونه معها، بالإضافة إلى حديث الخال عبد الرحمن الأبنودي عن كواليس فيلم شيء من الخوف وتجربته مع المخرج حسين كمال الذي تحدثنا عنه أيضا نجمة الحلقة شادية .

ونستمع خلال الحلقة إلى أغان سكر ، قطر المنصورة ، ان راح منك يا عين ، حبك جننا يا اسمك ايه ، صفر يا وابور ، كترو الخطاب ، كما نستمع إلى الأغنية الشهيرة "لاء يا سى أحمد" في تسجيل أستوديو نادر الإذاعة بالإضافة إلى أغان نادرة أخري في انتظاركم .
 

 "نجمك .. نجمي"، برنامج نصف شهري من إعداد سيد عبد العزيز وتقديم ناهد شلقامي، وموعدكم في تمام الواحدة بعد منتصف ليل السبت الموافق 11 مارس الجاري على موجات إذاعة الأغاني 105.8 FM .