الأمم المتحدة: نقف بحزم ضد أي قرار يستهدف تقييد حرية الصحافة محافظ الإسماعيلية يتابع اصطفاف المعدات ومدى جاهزيتها خلال المرحلة الثالثة من الموجة 22 لحملة إزالة التعديات المنيا: السيطرة على حريق داخل سور مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف و طلبات التصالح على القانون الجديد بكفر الزيات مسكت في باب العربية.. تفاصيل قيام نجار بإلقاء زوجته من السيارة بدمياط كشف ملابسات تداول فيديو على فيس بوك متضمن قيام قائد دراجة نارية ضبط شخص بالقاهرة لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بقصد النصب اتخاذ الإجراءات القانونية حيال شخص بسوهاج لقيامه بغسل حوالي 80 مليون جنيه اتخاذ الإجراءات القانونية حيال شخص بالجيزة لقيامه بغسل 50 مليون جنيه تموين مطروح يضبط 550 بطاقة تموينية بمخزن بسيدي عبد الرحمن القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مركز بحوث الشرطة يحتفل بختام دورات تدريبية للكوادر الأمنية من دول الكومنولث

شهد مدير مركز بحوث الشرطة اللواء دكتور محمد العشماوى، حفل ختام الدورات التدريبية رقم 364 للكوادر الأمنية من دول الكومنولث؛ وذلك بقاعة المؤتمرات الرئيسية بمركز بحوث الشرطة.
بدأ الحفل باستعراض كافة الأنشطة التدريبية في الدورات التى يتم تخريجها، أعقبه كلمة للمتدربين، والتي ألقاها أقدم المتدربين نيابة عنهم؛ حيث توجه فيها بأسمى معانى الشكر والتقدير على إتاحة هذه الفرصة العظيمة للمتدربين من دول الكومنولث لتلقى التدريب والتعليم والثقافة الأمنية فى مركز البحوث بأكاديمية الشرطة .
ومن جانبه، أعرب السفير الدكتور محمد خليل نائب الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية - في كلمة خلال الحفل - عن بالغ الشكر والتقدير لأكاديمية الشرطة، على التعاون المثمر والبناء مع الوكالة فى تدريب الدارسين من الدول الصديقة.
ووجه السفير خليل - في نهاية كلمته - التهنئة للمتدربين على تخرجهم، آملا أن يساهموا بخبراتهم فى تطوير العمل الأمنى في دولهم، من خلال ما اكتسبوه من خبرات ومهارت خلال الدورات التدريبية.
بدوره، ثمن مدير مركز بحوث الشرطة - في كلمته خلال الحفل - دور مركز بحوث الشرطة في تدريب الكوادر الأمنية من الدول الإفريقية ودول الكومنولث، والذى يأتي فى إطار الدور الإقليمى لمصر على الصعيد العربى والإفريقى والإقليمى من منطلق الوحدة والتعاون مع الدول الصديقة، مؤكدا أن ذلك الدور يعد ترجمة لمفهوم العمل المشترك كمحور رئيسى للإستراتيجية التدريبية الأمنية المعاصرة .
وقام اللواء الدكتور محمد العشماوى مدير مركز بحوث الشرطة، والسفير دكتور محمد خليل نائب الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية - في نهاية الحفل - بتكريم المتدربين الحاصلين على المراكز الأولى في الدورات التدريبية ومنحهم شهادات تقدير.