الزمان
هيئة الدواء: مصر الأولى عربيا وإفريقيا في تصنيع الأدوية.. وزيادة الأسعار ستتراوح بين 30 و40% الحكومة: رفع أسعار المنتجات البترولية خطوة ضرورية.. وصندوق النقد لا يفرض علينا شيئا أحمد أبوالغيط: الأطراف العربية قادرة على الوصول لهدف إقامة دولة فلسطينية بالأسماء.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات وزارة الداخلية لعام 2024 حركة ضباط الشرطة 2024.. الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة وتفعيل العنصر النسائي نتنياهو يزعم: زرت رفح الأسبوع الماضي وقائد عسكري أبلغني بعدم مقتل أي مدني نتنياهو: نحمي أمريكا بمحاربة حماس وحزب الله والحوثيين وقتلنا 12 ألفا من حماس رئيس الوزراء: هناك طرح مرتقب لوحدات الإسكان الاجتماعي مجمع مدارس ومجمع معاهد أزهرية جديدة في قرى بسيون بالغربية رئيس الوزراء: التدرج في أسعار المنتجات البترولية سيستغرق عاما ونصف قافلة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار تقدم الخدمة 10000 مستفيد الإعلان عن موعد مباراة الأساطير في مهرجان العلمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة تسفر عن تحرير 31 محضر متنوع

في إطار توجيهات الدكتورة / نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة بإستمرار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية وثلاجات حفظ اللحوم والأسماك وتوفير غذاء صحي آمن والضرب بيد من حديد على أى مخالف يتلاعب بأقوات المواطنين.

قامت مديريه الطب البيطري بالبحيرة بقيادة د/ محمد سالم وبالتنسيق مع مديرية التموين برئاسة ا/ محمد عبد العال - مدير المديرية من خلال إدارة المجازر والتفتيش علي اللحوم تحت إشراف د/ هادي الجندي تم تنفيذ عدة حملات رقابية بمراكز كفر الدوار وأبو حمص و ايتاى البارود و المحمودية وادكو و حوش عيسى و أبو المطامير أسفرت عن تحرير 31 محضر متنوع وضبط كمية من اللحوم والأسماك المملحة ومصنعات اللحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي.

وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

click here click here click here nawy nawy nawy