ضبط مرتكبي واقعة التعدي على سائق مركبة ”توك توك” بسلاح أبيض في الدقهلية محافظ الغربية يتابع حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة تسفر عن تحرير 31 محضر متنوع احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد كريم فهمي: عشت تجربة المساكنة وعمري ما أتبعت شيخ الأزهر كريم فهمي: طلاق والدي والدتي لم يؤثر عليا سلبيا وذهبت لطبيب نفسي ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

حسام غالي : قدمت ختام مميز لمسيرتي مع الأهلي

اللاعب حسام غالي
اللاعب حسام غالي

 أكّد حسام غالي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على شعوره بالسعادة البالغة، لاختياره من قبل جماهير الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كأفضل لاعب في الشهر الحالي بصفوف الفريق.

وأوضح "غالي"، أن مثل هذه الجائزة لها مذاق خاص بالنسبة له، كونها قد تكون آخر جائزة في آخر شهر له قبل الرحيل عن صفوف الأهلي للاحتراف في النصر السعودي. وأضاف:«شيء جيد جدًا أن تكون هذه الجائزة من خلال تقييم الجمهور لأدائي في آخر شهر وآخر موسم مع الفريق بهذا الشكل.» .

وأتم غالي: «الحصول على جائزة “أفضل لاعب” في آخر شهر بآخر موسم لي مع الأهلي، وأنا في سن الـ36، أمر يدعو للسعادة، ويمنحني مزيدًا من الثقة، وأنني قادر على العطاء بقميص الأهلي في مثل هذه السن.»