رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مفاجأة الموسم الجديد من «ذا فويس»..

انضمام هؤلاء النجوم.. وكاظم الساهر وشيرين أبرز الراحلين !

لجنة الحكام الجدد
لجنة الحكام الجدد

أعلنت إدارة قنوات MBC اليوم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالبرنامج ببيروت عن بدء تصوير أولي حلقات الموسم الرابع من برنامج The Voice، والذي سيتم عرضه قريبًا علي قناتيّ MBC1 ، MBC مصر، وكذلك عن وجود أبرز تعديلًا بالبرنامج هذا الموسم والخاص بأعضاء لجنة الحكام ، إذ أنها ستضم كل من "عاصي الحلاني، محمد حماقي، أحلام، إليسا"، بدلًا من "شيرين، كاظم الساهر، صابر الرباعي" مع استمرار مشاركة الفنان عاصي الحلاني .

وأبدي الفنان محمد حماقي تحمسة الشديد لانضمامه للجنة تحكيم برنامج 《ذا فويس The Voice》 للموسم الرابع علي التوالي، عبر نشرة علي صفحتة الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ،كما قال حماقي بالمؤتمر الصحفي اليوم إن كل مدرب ينتمي من مدرسة فنية مختلفة عن الآخر وذلك سيخدم هدف البرنامج النهائي ويصب في مصلحة المشاركين، مؤكدًا على أنه لن يضغط علي الزر ما لم يصدق الصوت الذى يسمعه.

ومن جانبه أوضح الحلاني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالبرنامج اليوم أن التغييرات الخاصة بكراسي الحكام ليست من جانب مادي كما سبق و أذيع بل هي نابعة من التزامات النجوم الشخصية والمهنية. مضيفًا أن الكيمياء الموجودة بين المدربين اليوم قوية جدًا منذ انطلاقة البرنامج.

كما أوضحت أحلام أن أبرز أسباب مشاركتها بالبرنامج هو رغبتها الكبيرة في تدريب المشاركين، لإبراز قدرتها كمدربة، كما أكدت علي سعادتها الكبيرة بالمشاركة بجانب زملائها النجوم ، وأشارت إلي أن الحديث عن برنامج arab idol هو سابق لأوانه حاليًا . 

أما عن إليسا، فأكدت علي مدي سعادتها الكبيرة لكونها ستكون "مدرية" للمرة الأولي لها، وأن سعادتها زادت الضعف عندما علمت بمشاركة أحلام بالبرنامج. مضيفة أن أحد المشاركين بفريقها سينافس علي اللقب، بل و الفوز به.

و علي الجانب الآخر، قالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية لها إنها لن تشارك فى البرنامج نظرًا لتحضيرها ألبومها الجديد، كما إنها بصدد دخول فيلم.

أما عن موقف كاظم الساهر، فقد اعتذر عن المشاركة في البرنامج، ولكن لم تتضح الأسباب بعدُ.

ولا يختلف مصير الفنان صابر الرباعي عن أقرانه "كاظم وشيرين"، إذ أنه صرح منذ فترة أن إدارة قنوات MBC لم تتفاوض معه بشأن البرنامج، ومن ثم انسحب هو الآخر.

أما عن برنامج ذا فويس كيدز، فمن المفترض أن يعرض الموسم الثاني منه في النصف الأخير من عام 2017 ، إذ يستمر الفنان كاظم الساهر،والفنان تامر حسني، والفنانة نانسي عجرم بالموسم الثاني من البرنامج.