الزمان
خلال اجتماعات لجنة دراسة برنامج الحكومة.. رئيس زراعة البرلمان يثير معوقات تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء محافظ الجيزة : تطوير ورفع كفاءة ميدان عثمان بن عفان بالدقي محافظ كفرالشيخ: تحرير 10 محاضر تموينية بالحامول محافظ كفرالشيخ: رفع 1150 طنًا من القمامة في حملات النظافة ومتابعة حركة النقل وتطهير شبكات الصرف الصحي وزيرة البيئة تستقبل محافظ الوادي الجديد لبحث الفرص الاستثمارية بقطاع المخلفات الزراعية جهود قطاع أمن المنافذ خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة مصر تشارك في 3 رياضات بالألعاب العالمية الشتوية تورينو 2025 ضبط طالب بالدقهلية لقيامه بإدارة مجموعة عبر تطبيق ”واتس آب” يزعم من خلالها تسريب الامتحانات استاذ قانون دولي: 52 دولة تحاصر إسرائيل قانونيًا في لاهاي.. والحكم التاريخي يقترب وزير الري يبحث: تطوير ترعة السويس لضمان استيفاء الإحتياجات المائية للرى ومياه الشرب مفاجأة الصيف.. ”أنا جامد كده كده” ألبوم رامي صبري الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

موعد مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق المارد الأحمر النادي الأهلي، المباراة القوية التي تجمع الشياطين الحمر، مع الترجي التونسي، في ذهاب دوري أبطال إفريقيا 2023 - 2024.

وفي هذا الصدد، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس خطة المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر، لاقتناص الفوز على نظيره الترجي التونسي، في لقاء الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2033 - 2024.

جاء ذلك، خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامجه ملعب أون تايم، على قناة أون تايم سبورتس 1 الفضائية، التابعة لـ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتابع: "كولر بعد العودة إلى الفندق طلب تجهيز أكبر عدد من براميل الثلج لاستشفاء اللاعبين، وهي خطة صعبة للغاية وكان أول من أدخلها في مصر الكابتن محمود الجوهري".

ولفت شوبير إلى أن مجموعة من جماهير الإفريقي التونسي حرصت على مؤازرة الأهلي في التدريب وهتفوا للفريق في الملعب الفرعي باستاد رادس، نظراً للتنافس الكبير بين الإفريقي والترجي في تونس.


وعلى صعيد متصل، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة كانت تنتظر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مرانه، أمس الخميس، في تونس؛ استعدادًا لمواجهة الترجي في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 - 2024.


وقال شوبير إن جماهير نادي الإفريقي التونسي، المنافس اللدود لنادي الترجي، حرصت على الحضور لمران الأهلي، أمس الخميس؛ من أجل تحميس ومؤازرة اللاعبين قبل لقاء الترجي، لافتا إلى أن جماهير نادي الإفريقي طالبت الأهلي بحصد لقب البطولة.

وأكد أحمد شوبير أن جماهير الإفريقي التونسي ستقوم بمساندة الشياطين الحمر، خلال المباراة المرتقبة أمام الترجي في ذهاب نهائي الأبطال.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي
ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم غد السبت 18 مايو 2024، بتوقيت القاهرة، في لقاء الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 – 2024، على أن يكون لقاء الإياب يوم السبت 25 مايو 2024 على إستاد القاهرة الدولي الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

click here click here click here nawy nawy nawy