رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فيديو الزمان

طاهر يعود للقاهرة غداً ...ولجنة حكماء الأهلى تطالبه بالإستقالة والبدء بالأنتخابات

يعود إلى القاهرة غدًا المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، قادما من العاصمة الإنجليزية لندن عقب انتهاء رحلته العلاجية التى خضع خلالها لفحوصات طبية، وقدم طاهر سفره يوما بعد أن كان مقرر عودته الإثنين. 

وسوف يعقد محمود طاهر عقب عودته سلسة من الإجتماعات مع مستشاريه القانونين، من أجل متابعه الموقف عقب اعتماد اللجنة الاولمبية للائحة الاسترشادية كنظام أساسى عقب بطلان الجمعية العمومية التى أقامها النادي، وهناك اتجاه كبير يسود داخل الأهلى من أجل عدم التصعيد مع الدولة خوفا من اقالة المجلس.
وفى مسار أخر لجنة حكماء الأهلي تطالب المجلس بإنهاء الأزمة مع اللجنة الأولمبية بخصوص اللائحة وفتح باب الترشح للإنتخابات. 
وطالبت لجنة الحكماء بالنادي الأهلي، المجلس المعين بسرعة إسدال الستار على الأزمة الراهنة التي تنال من تاريخ واسم وتاريخ القلعة الحمراء.

وقالت اللجنة إن مجلس طاهر يجب أن يحتكم لصوت العقل ويفتح باب الترشيح للانتخابات المقبلة لاختيار مجلس إدارة جديد يتولي مقاليد الأمور خلال الأربع سنوات المقبلة، على أن تكون أحد المهام الرئيسية لهذا المجلس هو إعداد لائحة نظام أساسي للنادي تعبر عن رغبة الأعضاء ويتم اعتمادها في جمعية عمومية لاحقة ، خاصة وأن الجدل الدائر يدفع ثمنه الأهلي من تاريخه وبطولاته والتزامه المعروف عنه باللوائح والقوانين منذ نشأته عام 1907 .