بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة شون وصوامع المنيا تستقبل 41 طناً من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محافظ بني سويف: إزالة 49 حالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات محافظ بني سويف يُشيد بطلاب المحافظة من ذوي الهمم بعد فوزهم بالمركز الأول ”خماسي قدم والسرعة” في بطولة شمال الصعيد محافظ كفرالشيخ يعلن افتتاح الرئيس السيسى لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وزير التنمية المحلية يتلقى تقريراً عن جهود المحافظات في إزالة التعديات خلال الأسبوع الأول من المرحلة الثالثة للموجة الـ 22 لإزالة التعديات وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

نيمار يتمرد مجدداً.. اللاعب يقترب من الرحيل إلى مدريد

رئيس ريال مدريد-نيمار دا سيلفا
رئيس ريال مدريد-نيمار دا سيلفا

أغلى صفقة في التاريخ، صفقة انتقال اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا إلى باريس سان جيرمان.

صفقة أثارت جدل كبير في الكرة العالمية، كادت أن تذهب بالقطري "ناصر الخليفي": للسجن بعد شبهات فساد عديدة أطالت الصفقة.

بلغت قيمة انتقال اللاعب 222 مليون يورو، مبلغ دفعه أصحاب النادي الباريسي كشرط جزائي أدى لانتقال اللاعب إلى "البي إس جي".

تألق نيمار اللافت في "البي إس جي" جعله محط أنظار أندية العالم خاصةً "ريال مدريد".

ولكن هل ينتقل نيمار إلى "الملكي"، هل يذيق ال "بي إس جي" من نفس الكأس الذي أذاقه لبرشلونة.

وفي نفس السياق أصر نيمار على وضع شرط جزائي في عقده مع باريس سان جيرمان، رغم أن هذا الأمر ليس إلزاميا في فرنسا.

وانتقل اللاعب البرازيلي الصيف الماضي، من برشلونة الإسباني إلى سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو وهو الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني.

كما أوضحنا بلغت قيمة الصفقة 222 مليون يورو ولكن هل دفعها "ناصر الخليفي" وحده أم تقاسمها معه "فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد".

جميع التقارير تؤكد انتقال نيمار للريال، عبر بوابة ال "بي إس جي".

وفى سياق متصل حدد نادى ريال مدريد الإسباني مبلغًا خرافيًا من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن فلورنتنيو بيريز رئيس نادى ريال مدريد، رصد 200 مليون يورو لخطف البرازيلي نيمار.

في نفس الوقت، رحب عدد من لا عبى نادى ريال مدريد الإسباني، بالبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ولاعب برشلونة السابق داخل صفوف الملكي بدء من الموسم المقبل، بعدما ترددت أنباء عن نية فلورنتينو بيريز رئيس النادي في ضمه.

وقال سيرجيو راموس لاعب الفريق الملكي: "من السهل على نيمار أن يأتي عبر باريس مباشرة، أود أن يحضر دون أدنى شك الباب مفتوحا له".

تقارير عديدة تؤكد شبهة تورط فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد في صفقة انتقال اللاعب نيمار داسيلفا من برشلونة إلى ال "بي إس جي". 

تساؤلات عديدة تجيب عنها الشهور المقبلة بالتأكيد.