القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

سيد رجب: مسلسل «أبو العروسة» يواجه التفكك الأسري

أعرب الفنان سيد رجب، عن سعادته للمُشاركة في مسلسل "أبو العروسة"، موضحًا أن ذلك العمل يُعيد قيمة الأسرة المصرية لمكانتها المعروفة من خلال مواجهة التفكك الأسري الذي يُعاني منه المُجتمع، مُشيدًا بفكرة المسلسل التي تُرسخ تلك القيمة المجتمعية.

وأوضح "رجب" في تصريحٍ له، أن فريق العمل حريص على تقديم المسلسل بشكلٍ لائق، قائلًا: "العمل ده هيبقى حاجة لنا ولأولادنا ومصر بشكلٍ عام"، واصفًا كواليس "أبو العروسة" بالرائعة جدًا، حيث إن المسلسل يضم أجيالًا مُختلفة وخبرات واسعة ومنهم من يخوض التمثيل لأول مرة، والجميع يعمل بروح الفريق الواحد الذي يسعى للنجاح.

وأشار إلى النجاح الكبير الذي حققته أغنية "بنتي" وتجاوز نسبة المشاهدة عشر ملايين في أسبوع واحد، قائلًا: "شيء جميل إن مقطع صغير من مسلسل 60 حلقة يحقق النجاح العظيم ده"، مؤكدًا أن ذلك يدفعه إلى تقديم أعمال فنية تليق بالجمهور.

وعن عرض "أبو العروسة" خارج السباق الدرامي في رمضان، تمنى الفنان سيد رجب عرض مسلسلات طول العام وليس في شهر رمضان فقط، متوقعًا أن يحقق ذلك المسلسل نسبة مُشاهدة عالية وينال إعجاب الجمهور.

"أبو العروسة" يُعرض من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة "dmc" في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويُعاد الساعة الثالثة صباحًا، بينما يُعرض على قناة "dmc دراما" في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويُعاد الساعة الثامنة صباحًا.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التي طرأت عليها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة، وهو من بطولة سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، ومحمد عادل، ومحمود حجازي، وولاء الشريف، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، ومهندسة الديكور هند حيدر، ومدير الإضاءة أحمد عبد العزيز "زيزو".

"أبو العروسة" من إنتاج شبكة قنوات "dmc"، والمشرف على المحتوى الدرامي بالشبكة، الكاتب الصحفي يسري الفخراني، رئيس قناة "dmc دراما"، والمنتج المُنفذ "سكوير ميديا" للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة