تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

الكاروهات يكسب.. اختارى من مجموعة أزياء «هيرميز» لربيع وصيف 2018

تعشق الفتيات متابعة كل ما يطرأ على خطوط الموضة من خلال البحث على المواقع المهتمة بها كل موسم، والكثير منهن أيضًا يفضلن متابعة الماركات العالمية لمعرفة آخر التطورات، ويسعين دائمًا وراء شراء تلك الماركات مهما كان ثمنها، لذلك يعرض لك موقع فوج البريطانى مجموعة أزياء بيت الأزياء العالمى الفرنسى هيرميز المتخصص فى المصنوعات الجلدية الفخمة والاكسسوارات والأزياء أيضًا.

1.البدلة الفورمال:

البدلة

بدلة

البدلة

لأن الفتاة تحتاج كثيرًا لارتداء البدلة الفورمال فى الكثير من المناسبات التى تتعلق بالعمل وفى الكثير من المقابلات، تسعى دائمًا لارتداء الفورمال بأفضل الطرق، لذا يطلق بيت الأزياء العالمى البدلة السادة الأوف وايت المكونة من البليزر والسروال الستريت إلى جانب البدلة المنقوشة كاروه بألوان الكحلى والأبيض والأوف وايت، وبهذا يعلن بيت الأزياء أن تلك هى الألوان موضة ربيع 2018.

2.الكوت دريس:

الدريس كوت

الكوت دريس

ظهرت الكوت دريس موضة فى الخريف والشتاء، وهو عبارة عن البالطو الذى تغلق أزراره من الأمام ويمكن أن يتم ارتدائه كالفستان، وهذه الموضة مستمرة أيضًا فى هذا الموسم، ولكنه كات بمناسبة أجواء الربيع.

3.الجمبسوت: الجمبسوت الفضفاض

الجمبسوت الفضفاض الجمبسوت

السالوبيت

الجمبسوت السالوبيت

ظهر منذ فترة وأشتهر بأنه مريح للغاية، لذا أعلن بيت الأزياء العالمى هيرميز أن الجمبسوت تتصدر الموضة فى الربيع، فأصدر الجمبسوت الفضفاض ذو أرجل الفيل الواسعة، إلى جانب الجمبسوت الهوت شورت ذو الأكمام الواسعة والممسك من الخصر بحزام، أيضًا السالوبيت الكات الطويل وصولًا تحت الركبة.

4.الكارديجان والكاب: الكاب والشورت

الكاب والشورت الكارديجان

كارديجان

كارديجان

وبما أن الكارديجان أصبح من قطع الملابس المهمة فى الأيام الكاجوال أو حتى المناسبات، فأنتج بيت الأزياء العالمى الكارديجان الطويل الشبيه بالبالطو ذو الخامة الخفيفة والمنقوش كاروهات بألوان متعددة، إلى جانب الكاب الكاروه وهو مثله مثل الشال ولكن هناك فتحتين به لوضع الذراعين.

5.السروال الهاى وايست:

الهاى وايست

الهاى وايست

ويعلن أخيرًا بيت الأزياء العالمى عن السروال الفضفاض أو السروال الـستريت الهاى وايست الذى يصل إلى منطقة ما فوق الخصر قليلًا.