رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

سونيا كاتبي تحضر لتقديم مهرجان عن الموضة والجمال في مصر

تستعد الإعلامية التونسية سونيا كاتبي للقدوم إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة للاتفاق على تقديم أحد المهرجانات الفنية في مصر خلال فترة الصيف.

وعبرت سونيا عن سعادتها بترشيحها لتقديم المهرجان المتخصص في الموضة والجمال والذي حقق خلال دوراته الماضية العديد من الأصداء الكبيرة في مصر والوطن العربي ، مشيرة إلى أنه مازال فى طى التحضيرات الأولية له للاستقرار على الموعد النهائي له.

وأكدت سونيا أنها مازالت تتفق على التفاصيل الخاصة بالمهرجان حتى تكون ملمة بكل صغيرة وكبيرة عن الحدث وموعد إقامته كي تنسق أمورها في تونس قبل المجيء إلى مصر.

وقالت سونيا أنها تهوى مجال التقديم التلفزيونى الذي تخصصت فيه منذ فترة طويلة حيث تحقق شغفها فيه ، فضلا عن تقديم المهرجانات و الفعاليات الفنية والثقافية لما تتمتع به من قبول وحضور وثقة.

وتعد سونيا كاتبي واحدة من أهم الإعلاميات في تونس والتى احترفت تقديم العديد من البرامج خلال السنوات الماضية على القنوات التونسية، حيث تنوعت سونيا في تقديم الترفيهية والمتخصصة في الرشاقة والجمال ومنها برامج "الركن الجميل" و"ديكو" و"الضيف" و"كن لائقًا" و"الراحة النفسية" و"تحول" و"التدريب النفسي" و"لماذا – ادعمنا" ولكها كانت على قناة العائلة التونسية.

وحظت برامج سونيا بمشاهدة كبيرة بين الجمهور التونسي، خاصة أنها تتميز بإطلالتها المختلفة عن الأخريات من المذيعات والتى جعلتها صاحبة بصمة مميزة في البرامج.