رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«الزمان» تنفرد بتفاصيل جلسة شوبير مع «برزنتيشن».. وهل سيقود قناة الأهلي؟

عقد مسئولي شركة برزنتيشن ، جلسة مصالحة مع الإعلامي أحمد شوبير برعاية المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، لإنهاء كافة الخلافات التي صاحبت علاقة نجم الإعلام المصري براعي الكرة المصرية.

جريدة الزمان تنفرد بتفاصيل الجلسة ، حيث تعاتب الطرفان فيما حدث مسبقاً سواءً هجوم شوبير على برزنتيشن حسب وصف أسامة الشيخ مسئول الشركة ، في مقابل محاولات برزنتيشن لإبعاد شوبير عن العمل الإعلامي ، برفض منحه أي حقوق للمباريات سواءً هايلايتس أو أهداف المباريات .

جلسة المصالحة بين شوبير وبرزنتيشن لم تتطرق إلى التعاون الإعلامي بشكل مباشر ولكن من المؤكد أن تنعقد جلسة قريبة بين الطرفين لوضع صور التعاون الإعلامي بين الطرفين .

مسئولي برزنتيشن يمنون أنفسهم بتواجد شوبير في قناة الأهلي سواءً لقيادة الاستوديو التحليلي أو تقديم برنامجاً إسبوعياً يقدمه شوبير وربما زاد طموح برزنتيشن إلى قيادة شوبير للقناة بأكملها بديلاً لحامد عزالدين الذي فشل في تحقيق أي نجاحات في إدارة القناة خلال الثلاثة الأشهر الماضية.

شوبير يرفض الإنتقال إلى أي قناة أخرى بخلاف صدى البلد إلا بتحقيق شرطان أساسيان ، الأول هو إمتلاك وجهته الجديدة لحقوق بث مباريات الدوري والثاني هو إختياره لفريق عمله دون قيد أو شرط من أحد .