الزمان
الوفد يقرر تشكيل لجان متخصصة باللجان العامة في المحافظات التعليم: مرتكبو الشغب بمدرسة الروافع بالقصير لن يعودوا للدراسة إلا بعد سداد تكاليف التلفيات إدارة ترامب تخصص 17.5 مليار دولار لبناء 10 مفاعلات نووية جديدة الأرصاد: غدا طقس حار رطب نهارا معتدل رطب ليلا.. والعظمى بالقاهرة 35 بين 5500 و7000 جنيه.. «آي صاغة» ترسم خريطة أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة استقالة رئيسة وزراء ليتوانيا وحكومتها تمهيدا لتشكيل حكومة جديدة كاليفورنيا تعتزم مقاضاة إدارة ترامب بشأن اتفاق لإنهاء مشروع لطاقة الرياح البحرية درة: اتشرفت بالعمل مع طارق الدسوقي بمسلسل علي كلاي.. وبحب أدوار الشر غير التقليدية الأوقاف: انطلاق مبادرة المذيع الصغير لبناء وعي النشء وصقل مهاراتهم بعد تداول فيديو الواقعة.. ضبط المتهم بالتعدى على أسرته وسرق محتويات المنزل بالقليوبية ترامب: إيران وافقت على تفتيش مواقعها النووية.. ولكن لا داعي للاستعجال المالية: 100 مليار جنيه لزيادة الأجور في الموازنة الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

«ياسمين علي» تطرب حضور الكاثوليكي بغنائها لـ«شادية»

صعدت المطربة الشابة، ياسمين علي، على خشبة المركز الكاثوليكي مع بدء فعاليات مهرجان الكاثوليكي في دورته الـ 66، وغنت ياسمين لشادية أغنية "إن راح منك ياعين"، وقام الحضور بالتصفيق لياسمين لابداعها بالغناء بهذه الأغنية، وبعض المقطوعات الأخري لشادية.

وقام الحضور بالتصفيق الحاد لمدة دقائق لياسمين، على إجادتها الغناء لشادية، كما غنت أغنية "هي دي الحياة" بصوتها دون مصاحبة أي آلة موسيقية،  فحياها الحضور، وصفقت لها ليلي علوي وحسن حسني وأنعام سالوسة وليلى طاهر ورشوان توفيق ومحمود قابيل والأب دانيال وخيري بشارة والكاتب مصطفي محرم.

ولاقت ياسمين، استحسان الحضور من الموجودين، وبعد انتهاء فقراتها لاحتفاء جمهورها لالتقاط صور تذكرية معها.

click here click here click here nawy nawy nawy