برلماني يسأل الفريق أسامة ربيع: لماذا إيرادات قناة السويس ضعيفة؟.. ورئيس الهيئة يرد بحضور الوزير..تعليم النواب تناقش موازنة وزارة التعليم العالي والهيئات التابعة لها الشيوخ يبدأ مناقشة الأثر التشريعي لقانون التجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية وإنهاء المنازعات الضريبية النائب إيهاب وهبة: المنازعات الضريبية سببها ”عدم الثقة” بين الممول وبين مصلحة الضرائب النائب عبد السلام الجبلى يطالب بطريقة واقعية فى تحصيل الضرائب أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية ضبط ثلاثة عناصر إجرامية بشمال سيناء لإتجارهم بالمواد المخدرة تحرير ( 153) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة انطلاق جلسة الشيوخ لمناقشة السياسات المالية الضريبية إدارة شؤون البيئة بالديوان العام تقوم بالتفتيش على 35 منشأة غذائية وصناعية محافظ كفر الشيخ يعلن دعم منظومة النظافة بالمراكز بـ « 4 سيارات 5 طن ولودر »
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بالصور.. رئيس غرفة القاهرة: المشاركة بالانتخابات الرئاسية وأجب وطني ومساندة لمصر

رئيس غرفة القاهرةيدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية
رئيس غرفة القاهرةيدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

أدلى المهندس إبراهيم العربي، نائب رئيس الاتحاد العام للغرفة التجارية ورئيس غرفة القاهرة، بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة الأهرام المشتركة بمصر الجديدة.

وأكد «العربي»، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وأجب وطني وحق ومساندة ودعم لمصر، مطالبا بضرورة التكاتف الشعبي من مختلف الطبقات ليكون الجميع صفا واحدا في خدمة بلدنا خلف رئيسها في دورة الانتخابات الرئاسية الجديدة.

وشدد رئيس غرفة القاهرة التجارية،على كل أسرة بزيادة دورها في حث أبنائها على المشاركة بالانتخابات، والإدلاء بأصواتهم والمشاركة في هذا العرس الديمقراطي، الذي يعتبر رسالة للعالم بأن الشعب المصري أكثر إصرارا على بناء وطنه ومواجهة التحديات.

وحث «العربي» كل المصريين على الذهاب إلى صناديق الانتخاب وممارسة حقهم في اختيار رئيسهم لتحقيق الاستقرار، مشيدا بمشاركة المجتمع التجاري في أول أيام الانتخابات، ما يدل على رغبتهم في استمرار الإستقرار وهو ما ينعكس على الاستثمارات والتعاملات التجارية، وجذب مزيد من المستثمرين إلى السوق المحلي في المرحلة القادمة.

وتجري الانتخابات الرئاسية على مدار 3 أيام، في جميع المحافظات، بدءا من اليوم الاثنين 26 مارس، وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس بها المرشحان عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، 59 مليونًا، و78 ألفًا، و138 ناخبًا، موزعين على 13 ألفًا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

ووفقًا لبيانات الهيئة الوطنية للانتخابات، يباشر 18 ألف قاض، يعاونهم حوالي 110 آلاف موظف مهمة الإشراف على عملية الاقتراع.