رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

باسم سمير: نؤسس لعلم الجمال ورفض الألم من خلال طب الأسنان

الدكتور باسم سمير سمير إستشارى طب الأسنان
الدكتور باسم سمير سمير إستشارى طب الأسنان

 أكد الدكتور باسم سمير سمير، إستشاري طب الأسنان، وعضو جمعية ستراومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا، إننا نؤسس من خلال طب الأسنان لعلم الجمال ورفض الألم ، قائلا: إن الطبيب يجب أن يمتلك رؤية وقدرات خاصة لصناعة الجمال بعيدا عن التقليد، كما يجب استخدام التكنولوجيا، ولكن بالتوازي مع الإحساس والإبداع في صناعة الابتسامة.


وقال الدكتور باسم سمير: "إن الأطباء بشكل عام وتخصص الأسنان، بشكل خاص يجب أن يسخروا كل إمكانياتهم العلمية والتكنولوجية، لتشخيص المرض وخاصة أن التشخيص أصعب ما في الطب، بعكس العلاج الموجود في الكتب، لذلك يجب توفير الإمكانيات الطبية والأجهزة، لتشخيص سريع للمرض".

وأضاف «سمير»، أن مصر أصبحت تمتلك إمكانيات طبية تؤهلها، لأن تكون واحدة من أفضل دول العالم المرتبطة بالسياحة العلاجية، كما أننا نسعى من خلال التشخيص والعلاج السليم، إلى بناء جيل قادر على الإبداع، وبناء ما يسمى بالجمال في ظل القضاء على الألم.


وأوضح عضو جمعية ستراومان لزراعة وتجميل الاسنان بسويسرا، أن المنظومة الطبية في مصر، يجب أن ترتقي من خلال العمل المؤسسي والعمل الجماعي، الذي يتيح للمريض التواصل مع الطبيب، على مدار الـ24 ساعة، في أي وقت من النهار أو الليل، بما يضمن تقديم خدمة طبية تليق بالطبيب المصري، والطب في مصر بشكل عام.