رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس «مياه الجيزة» يكرم 15 أما مثالية بالشركة

نظمت شركة مياه الجيزة احتفالية كبرى صباح اليوم السبت لتكريم عدد 15 أم مثالية بالشركة، والذي تم اختيارهن في المسابقة التى اجرتها الشركة الشهر الماضى.

وقام المهندس حنفي محمد حنفي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بتكريم الفائزين في مسابقة الأم المثالية، مؤكدا ان الهدف من التكريم، هو تكريم السيدات العاملات بالشركة، واللذين يبذلون قصارى جهدهم للارتقاء بالشركة وتطوير العمل داخل المنظومة.

وأوضح أن الاختيار تم بناء على معايير وشروط أعدتها الشركة من بينها، الكفاءة والعمل المتواصل، والحرص على مصلحة العمل، وخاصة أن هناك سيدات يرفضن الانصراف في مواعيد العمل ويفضلون البقاء في الشركة لحين الانتهاء من الأعمال المسندة إليهن، بالإضافة إلى أنه لا يقل سن المتقدمة عن ٤٠ عاما، ولا تقل سنوات العمل عن ١٠ سنوات، وإلا تكون قد تم ترشيحها الأعوام الماضية.

وأكد أن المرأة المصرية أثبتت كفائتها في أي عمل يسند إليها في كافة الجهات الحكومية وبمختلف المستويات، وهذا التكريم يعد جزء بسيطا مما تدين به الشركة لهؤلاء السيدات.

ووجه المهندس حنفي محمد الشكر لكل الأمهات المثاليات على مجهودهن في تربية الأبناء وعلى وتخريج جيل على قدر المسؤولية متمنيا لهن التوفيق والنجاح في حياتهن.

كما قام رئيس شركة مياه الجيزة بتكريم ادارة التدريب بالشركة لحصولها على شهادة الأيزو في مجال التدريب، ووجه لهم الشكر على مجهودهم في العمل مما أثمر عنه حصول إدارة التدريب على شهادة الأيزو متمنياً لهم دوام النجاح، شارك في الحفل عدد كبير من قيادات الشركة.