رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

إسماعيل يوسف: بطولة كأس مصر بثلاث بطولات

أكد أسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن الفوز بلقب كأس مصر أمس الثلاثاء ، على حساب سموحة ، أفضل ختام لنهاية الموسم الكروي الحالي، لأنها ستجعل الفريق يشارك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية ، وبطولة السوبر المحلي أمام الأهلي، بالإضافة لاستعاده اللقب من جديد .

وأضاف عضو مجلس الزمالك ، أن الجميع داخل القلعة البيضاء ، كانوا في احتياج لتحقيق لقب بطولة كأس مصر، بداية من أعضاء مجلس إدارة النادي ، مرورا بلاعبي الفريق والجهاز الفني ، ونهاية بالجماهير البيضاء ، التي كانت تنتظر على أحر من الجمر ، تلك البطولة الغالية ، ومن أفضل الأشياء أنها تحققت أمام فريق قوى وعنيد في ختام الموسم الكروي .

وأشار تيجانا ، أن الفوز بلقب كاس مصر سيمنح اللاعبين والجهاز الفني دفعة معنوية كبيرة ، من أجل الاستعدادات القوية للموسم المقبل ، والعودة للتتويج بمختلف البطولات المحلية والافريقية .

ووجه عضو مجلس الإدارة ، الشكر للجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال ، ولاعبي الفريق على الاداء القتالي والرجولي خلال المباريات الثلاثة الاخيرة لكاس مصر أمام الانتاج الحربي ، والإسماعيلي ، وسموحة ، مشيرا بان الزمالك استحق الفوز بلقب الكاس لأنه الأفضل من بداية المسابقة .

وكشف تيجانا ، بأنه خلال الايام المقبلة سيقدم خالد جلال تقريره الفني، لمجلس إدارة النادي برئاسة المستشارمرتضى منصور ، وتحديد احتياجات الفريق للموسم المقبل ، كاشفا بأن الادارة ستدعم وتساند بقوة خالد جلال من أجل التتويج بالبطولات والألقاب.