رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

خلال افتتاحه منشآت بنادي جزيرة الورد

محافظ الدقهلية يهنئ الرئيس بحلف اليمين الدستورية

جانب من الافتتاحات
جانب من الافتتاحات

بعث الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم، رساله تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلف اليمين الدستورية، أمام مجلس النواب، لبدء الولاية الثانية لاستكمال الإنجازات الكبيرة بربوع محافظات مصر.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ الدقهلية، لمنشآت اجتماعيه وترفيهيه بنادي جزيرة الورد بالمنصورة بلغت تكلفتها 6.2 مليون جنيه.

أوضح المحافظ، أن مصر شهدت انجازات قومية كبرى في جميع المجالات، مشيرا إلى  أن محافظه الدقهلية خلال الأربع سنوات الماضية لفترة الرئاسة الأولى حققت العديد من الإنجازات في كافة مجالات قطاعات المرافق والخدمات، مضيفا بأن الفترة الجديدة للرئاسة تستكمل بها العديد من المشروعات التي بدأت بالإضافة إلى تحقيق انجازات جديدة.

شملت افتتاحات الشعراوي، افتتاح حديقة وركن الأطفال واستكمال تطوير الكورنيش بتكلفه 3.2 مليون جنيه، وقاعه اجتماعية مفتوحة على النيل «التراس» بتكلفه 3 مليون جنيه، مشيدا بالجهود الكبيرة لأعضاء مجلس إدارة نادى جزيرة الورد في الإرتقاء بمنظومة الخدمات الرياضية والاجتماعية والترفيهية لرواد النادي.

أشاد المحافظ، بالجهود المبذولة من قبل مديرية الشباب والرياضة لمساندة ودعم الأندية ومراكز الشباب على مستوى المحافظة، موضحا أن الأندية والمنشآت الرياضية هي مراكز الاشعاع التي من خلالها يتم صقل المواهب والاهتمام بالشباب ورعايتهم وتوعيتهم فكريا وثقافيا ورياضيا واجتماعيا.