لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«ريل مارك» تسوق لأكبر مشروع خدمي باستثمارات 3 مليارات جنيه

تتأهب شركة ريل مارك للتسويق العقارى إحدى الشركات التابعة للقابضة للتشييد والتعمير , لبدء التسويق الحصرى الى أكبر مشروع خدمى تجارى إدارى فندقى ترفيهى يتم تنفيذه بواسطة تحالف من كبار شركات القابضة باستثمارات حوالى 3 مليارات جنيه.

ويقع المشروع على مساحة 14 الف متر بمنطقة محرم بك بمحافظة الاسكندرية  ويتم تنفيذه بواسطة تحالف شركات المعادى للتنمية والتعمير والنصر للإسكان والتعمير والنصر العامة للمقاولات "حسن علام".

وقال المهندس محمود حجازى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعميير أن المشروع يأتى فى إطار سلسلة التعاون والتضافر المنتهجة من الشركات التابعة للقابضة للخروج بمنتجات عقارية تمثل اضافة للسوق المصرى يتم تنفيذها وكذلك الترويج اليها بأحدث الاليات واعلى جودة.

وأشار إلى أن الشركات انتهت من الحصول على التراخيص الخاصة بالمشروع وتسعى الشركات من خلاله لتنويع محفظة مشروعاتها الاستثمارية وعدم اقتصارها فقط فى القطاع العقارى على المشروعات السكنية.

وأوضح أن الشركات التابعة والعاملة فى قطاع الإسكان لديها خطط توسعية لتنفيذ مشروعات بمختلف أنحاء الجمهورية وليس فقط مدن المجتمعات العمرانية الجديدة وذلك لتلبية احتياجات شرائح مختلف من المواطنين.

وقالت نجلاء السعيد رئيس مجلس إدارة شركة ريل مارك للتسويق العقارى، أن المشروع يشتمل ابراج تحوى وحدات فندقية وإدارية وتجارية وتم تصميمها على اعلى مستوى وتحديد الاستخدامات التى تتلاءم مع احتياجات المنطقة مشيرة إلى أن الشركة بدأت اعداد خطتها الترويجية للمشروع والتى سيتم خلالها اتباع آليات متنوعة.

وأشارت إلى أن الشركة تعاقدت مؤخراً مع عدد من شركات القطاع الخاص الكبرى للترويج لمشروعاتها العقارية، مضيفة بدراسة العديد من العروض الأخرى والمفاضلة بينها لاختيار الشركات الجادة والتى تتوافق سياستها مع استراتيجية ريل مارك وخطتها التوسعية فى السوق.

وأضافت أن الشركة حرصت منذ تأسيسها على الاستعانة بالخبرات الإدارية والتسويقية والقانونية، حيث ركزت أن تصبح ريل مارك شبيهة لشركات القطاع الخاص الكبرى.

وأوضحت أن الشركة استطاعت بناء على تطبيق تلك الاستراتيجية تحقيق مبيعات تعاقدية تقترب من 2 مليار جنيه لصالح شركات التطوير العقارى التابعة للشركة القابضة وتسعى لتتخطى حاجز الثلاثة مليارات جنيه خلال 2018.