المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

سليمان عيد يكشف تفاصيل «الرجل الأخطر»

سليمان عيد
سليمان عيد

أعرب الفنان سليمان عيد عن سعادته بالمشاركة في الموسم الصيفي السينمائي، مضيفا في تصريح خاص لـ"الزمان" أن فيلم (الرجل الاخطر) فيلم كوميدي يقدم فكرة مميزة جدا حيث يتعرض الفيلم لقضية التشويه التي حدثت لمصر في الأونة الاخيرة لكن يتناولها بشكل كوميدي مميز.

وعن فريق الفيلم المشارك أكد سليمان أنه  فريق عمل متناغم به فنانين مميزين محببين للجمهور علي رأسهم سامح حسين الفنان الكوميدي المحبب للكبار والأطفال.

والفيلم يعد بطولة جماعية يشارك فيه إدوارد و الجميلة رحمة حسن  والرائعة هالة فاخر والوجه الجديد مارتينا، ومن تأليف جوزيف فوزي ومن إخراج مرقس عادل.

جدير بالذكر أن سليمان عيد مشارك في دراما رمضان بمسلسل "رسايل"، إخراج إبراهيم فخر، ومسلسل "كلبش" إخراج بيتر ميمي.