ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«فيفا» يرسل وفدا طبيا مفاجئا إلى منتخب الأرجنتين

فوجئت بعثة منتخب الأرجنتين في روسيا بقدوم وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إلى مقر معسكر التانجو قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات كأس العالم.

وأشارت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية إلى أن مسؤولي البعثة الأرجنتينية فوجئوا بقدوم وفد اللجنة الطبية بالفيفا دون إنذار رسمي، من أجل سحب عينة عشوائية للكشف عن تعاطي أي لاعب منشطات محظورة.

ووقع اختيار الوفد الطبي على 6 لاعبين على رأسهم ليونيل ميسي قائد الفريق ونجم برشلونة الإسباني إضافة إلى باولو ديبالا، ماركوس أكونا فرانكو أرماني نيكولاس أوتاميندي و إدواردو سالفيو.

وأكملت مجلة فرانس فوتبول أن هذا الإجراء روتيني، يتبعه الفيفا قبل واثناء البطولات الكبيرة.

ويقع المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الرابعة التي تضم نيجيريا، كرواتيا وأيسلندا.