محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

أكاديمية طيران سعودية تفتح أبوابها للفتيات

الكابتن هنادي الهندي في رحلة دولية بطائرة الوليد
الكابتن هنادي الهندي في رحلة دولية بطائرة الوليد

استقبلت أكاديمية أكسفورد للطيران، أكبر أكاديميات الطيران في السعودية والشرق الأوسط، طلبات تسجيل النساء الراغبات في قيادة الطائرات في المستقبل القريب.

وتلتحق الفتيات السعوديات رسميا بأول دورة للطيران مع بداية شهر سبتمبر المقبل، في فرع أكاديمية أكسفورد الواقع في مدينة الدمام بالسعودية.

وسابقا، اضطرت الفتيات السعوديات إلى السفر لدراسة علوم الطيران خارج البلاد، إذ من الصعب جدا التحاقهن بمعاهد الطيران داخل السعودية.

ومع بدء سريان القرار الجديد الذي يسمح للنساء بدراسة الطيران، لن تصبح أولى الخريجات في الأكاديمية، أولى قائدات الطائرات السعوديات، إذ سبقتها الربانة هنادي الهندي، التي تطير اليوم  بالطائرات الخاصة التابعة للأمير والملياردير السعودي، الوليد بن طلال.