رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ كفرالشيخ يبحث ميكنة الخدمات الحكومية مع نائب وزير التخطيط

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، الدكتورة غادة لبيب نائب، وزير التخطيط للمتابعة والإصلاح الإدارى، وذلك لبحث عددا من الملفات أهمها تطوير المراكز التكنولوجية وتشغيلها قبل العيد القومى للمحافظة فى الرابع من نوفمبر القادم .

ويبلغ عدد المراكز  14 مركزاً تكنولوجياً على مستوى المحافظة، لتقديم الخدمات للمواطنين من خلال الشباك الواحد، ودعم التعاون المشترك بين الوزارة والمحافظة فى العديد من المجالات، فضلاً عن محاربة الفساد الادارى والمالى، ورفع مستوى آداء العاملين بقطاعات المحافظة،  وزيادة كفاءة المنظومة الحكومية وتحقيق المزيد من الشفافية والنزاهة.

فى ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بالتواصل مع المواطنين ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، ومكافحة الفساد بشتى أشكاله، وإعطاء الاهتمام اللازم لتعزيز برامج التأهيل والتدريب للعاملين بالدولة، وتحسين مستوى معيشة المواطنين وبخاصة الفئات الأولى بالرعاية.

وكانت نائب وزير التخطيط قد زارت جامعة كفرالشيخ، اليوم ، برئاسة وفد تقييم الجامعات الحكومية واختيار أفضل جامعة على مستوى جمهورية مصر العربية في إطار مبادرة، رئيس الجمهورية، لإختيار «أفضل جامعة مصرية» .