محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

القنوات المفتوحة الناقلة للقاء الأهلي وحوريا الغيني

يستضيف فريق الأهلي نظيره حوريا الغيني، غدا السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد السلام، ضمن مباريات الإياب للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وحوريا الغيني والتي أقيمت على ملعب 28 سبتمبر بين الفريقين ويسعى الأحمر للفوز في الذهاب مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور.

وستنقل مباراة الأهلي مع حوريا الغيني بدوري أبطال أفريقيا مباشرةً عبر قناة "beIN sport 1" بتعليق أحمد الطيب، بالإضافة إلى القناة الثانية الأرضية وقناة النيل للرياضة عبر البث الأرضي.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "CAF" القنوات المجانية الناقلة لمباراة الإياب بين الأهلي المصري وحوريا الغيني كالتالي: - قناة RTI 1 الإيفوارية: BADR 26°E عبر التردد 11996 ومعدل الترميز 27500 H، وأيضاً على القمر EUTELSAT 9°E والتردد 11881 V والترميز 27500.

- قناة TVT توجو: على القمر Eutelsat 9°E من خلال التردد 11900 H والترميز 27500.

- قناة RTS 1 السنغالية: Eutelsat 7°E عبر التردد 12728 ومعدل الترميز 27500.

- قناة RTB البوركينية: Eutelsat 9°E عبر التردد 11900 ومعدل الترميز 27500.