رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«ريل مارك» تروج لـ 15 مشروعا عقاريا بمعرض «هذى مصر» بدبي

تشارك  شركة "ريل مارك" للتسويق العقاري التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، إحدى شركات قطاع الأعمال العام بباقة متنوعة من مشروعات الشركات التابعة للقابضة للتشييد والتعمير بالمعرض المصري للاستثمار العقاري "هذى مصر" المنعقد حاليا بدبي، وتستمر فعاليته حتى الغد . 

وتأتى مشاركة "ريل مارك" في إطار خطتها الترويجية للعام الجاري بالتواجد فى العديد من المعارض والفعاليات ودعمها لتوجه الحكومة نحو تصدير العقار المصري . 

وأكدت المهندسة نجلاء السعيد، رئيس مجلس إدارة شركة "ريل مارك" للتسويق العقاري أن حرص الشركة على المشاركة بالمعارض والفعاليات الدولية الخارجية يأتي في إطار مسئوليتها كإحدى الشركات الوطنية التابعة للحكومة نحو تعريف العملاء والمستثمرين بمختلف أنحاء العالم بحجم الاستثمارات الحالية بالقطاع العقاري المصري والمشروعات المنفذة من قبل الشركات العاملة بالسوق والتطور الإنشائي الذي شهدته الشركات التابعة للقابضة للتشييد، بما يسهم نحو استقطاب شرائح جديدة من العملاء ودفع عملية تصدير العقار وجلب العملة الصعبة إلى مصر. 

وأوضحت أن الشركات التابعة للقابضة تطرح خلال المعرض مشروعات مميزة وبتسهيلات وعروض خاصة تتلاءم مع مختلف احتياجات ومتطلبات العملاء . 

وكشفت عن أن المعرض يشهد إطلاق أحدث مشروعات شركة المعادى للتنمية والتعمير وهو "Maadi Valley" ويمتد على مساحة 22 فدانا  بمنطقة زهراء المعادى خلف نادي وادي دجلة . 

وأشارت إلى أن المشروع يشتمل على 41 عمارة سكنية  بارتفاعات أرضي و7 إلى 9 أدوار متكررة يضم الدور 4 إلى 6 شقق حسب التصميمات الخاصة بالعمارة ويشمل المشروع وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من استوديوهات 68 مترا إلى شقق بمساحات من 110 إلى 180 مترا. 

وتم تصميم واجهات العمارات على الطراز المعماري المودرن ويشتمل المشروع على خدمات من مدرسة وحضانة ومستشفى ومسجد. 

وأضافت أن الشركة تطرح مشروعات أخرى لصالح  شركة المعادى للتنمية والتعمير وأيضا الشركات التابعة للقابضة للتشييد، ومنها مصر الجديدة للإسكان والتعمير والنصر للإسكان والتعمير، والشمس للإسكان والتعمير و"إيجيكو" والتشييد للتطوير العقاري والعبد  والشمس للإسكان والتعمير، مما يجعل عدد المشروعات التي يتم الترويج لها 15 مشروعا بأسعار تبدأ من 5200 جنيه للمتر . 

وأضافت أن من ضمن المشروعات التي طرحت مؤخرا مشروع "جولدن بارك" وهو باكورة مشروعات شركات التشييد للتطوير العمراني، ويعد أول مشروع  يستغل الأصول التابعة للشركة القابضة ويخاطب أهم احتياجات السوق العقارية من ناحية الأسعار والمساحات حيث تبدأ من 75 مترا بدون مقدم تقسيط 7 سنوات بدون فوائد. 

ويقع "جولدن بارك" على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي بمنطقة العبور وينقسم المشروع إلى 27 قطعة سكنية وقطعة تجارية إدارية ويوفر نماذج ووحدات بمساحات مختلفة، ويشمل 47 عمارة سكنية بارتفاعات أرضى و7 أدوار وأرضى و11 دورا ويعد باكورة مشروعات شركة التشييد للتطوير العقاري، وهى تحالف لكيانات المقاولات المصرية "مختار إبراهيم" والنصر للإسكان والتعمير والمعادى للتنمية والتعمير.

موضوعات متعلقة