رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعا لبحث النهوض بالمشروعات المتعثرة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم، اجتماعا لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات المتعثرة بالمحافظة ماليا، بحضور المهندس راضي أمين، السكرتير العام، والمحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير المساعد، ورؤساء المراكز والمدن، والمهندس إبراهيم متولي، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، وعدد من القيادات التنفيذية.

قال محافظ كفرالشيخ، إنه تم مناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات المتعثرة ماليا بالمحافظة، وجميع المعوقات لتشغيلها ولتعظيم الاستفادة من هذه المشروعات لصالح التنمية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذا لتكليفات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، في اجتماع المحافظين الأخير.

 ولفت "عبدالحميد"، إلى أنه تم حصر جميع المشروعات المتعثرة بالمحافظة، بالتنسيق مع الجهات المعنية لسرعة تذليل العقبات وحل المشكلات التي تواجهها، للانتهاء من تلك المشروعات وتشغيلها والاستفادة بما تم ضخه من استثمارات بها.


كما ناقش الميزانية التي تم تخصيصها للمشروعات المتعثرة، مشيرة إلى أن هذا انجاز كبير لدعم المحافظة في تنفيذ العديد من المشروعات منها مشروعات الصرف الصحي بالقرى وحمامات السباحة في الأندية الرياضية، ومحطات الطوارئ وغيرها من المشروعات لتحسين مناخ التنمية بمحافظة كفرالشيخ.

محافظ كفر الشيخ المشروعات المتعثرة

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أخبار السيارات
العدد 151