رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج يقترح إنشاء هيئة لتصدير العقار

اقترح عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، بأن يتم إنشاء هيئة لتنشيط تصدير العقار مثل هيئة تنشيط السياحة لحل مشاكل التصدير ومواجهة المعوقات مثل الإقامة وغيره، وذلك بالتنسيق مع الوزارات المعنية المختلفة.

وأكد القاضي، خلال كلمته بالجلسة الثانية في مؤتمر انفستجيت حول مستقبل تصدير العقاري، إن تصدير العقار يحتاج إلى وقت من أجل أن نصل للنحاج، وعلينا ان نتمسك بالأمل.

وأشار إلى أن فريق العمل في شركة سيتي إيدج بدأ في البحث عن السوق 2006، وتوصلنا إلى أن 42% من الدخل القومي لتركيا من تصدير العقار، وعلينا النظر في نتائج البحث للخروج بنتائج تفيد تصدير العقار المصري.

وعقدت شركة انفستجيت، المؤتمر الثاني من سلسلة المائدة المستديرة العقارية بعنوان "التنمية العقارية"، اليوم الثلاثاء، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.وعقدت شركة انفستجيت، المؤتمر الثاني من سلسلة المائدة المستديرة العقارية بعنوان "التنمية العقارية"، اليوم الثلاثاء، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وستناقش المائدة المستيرة تطوير السياحة العقارية وكيفية إعادة مصر إلى مسارها على قمة خريطة العالم وذلك إيمانا بدور قطاعات السياحة والعقارات في دعم الاقتصاد المصري، ومعالجة تصدير العقارات المصرية للخارج وزيادة إيرادات مصر من السياحة، بحضور خبراء السوق العقاري والمطورين المحليين والإقليميين.

وتضم قائمة المتحدثين كل من: وزير الاستثمار السابق أشرف سلمان، والمهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة مجموعة صبور، وهشام شكري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة رؤية، وعمرو القاضى، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، وأحمد شلبي، العضو المنتدب لشركة تطوير مصر.