رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. تكريم مصممة الأزياء خلود سليمان في مؤتمر الدولي للتميز و الجودة

 مصمه الازياء خلود سليمان
مصمه الازياء خلود سليمان

كُرمت منذ قليل مصمة الأزياء خلود سليمان على أعمالها المتميزة من قبل اللجنة العليا للمؤتمر الدولي للتميز والجودة، اليوم الأحد الموافق ١١ نوفمبر، بفندق انتركونتننال سيتي ستار، فضلا عن تكريم عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع تقديرًا لأعمالهم  المتميزة. 

 وقال الدكتور مرسال إبراهيم، رئيس المؤتمر، وخبير التميز المؤسسي والجودة، أن المؤتمر يهدف إلى فتح آفاق جديدة لصناع القرار وقادة الفكر والعلماء ورجال الأعمال، لمناقشة مبادئ ومفاهيم الجودة في القرن الواحد والعشرون، بالإضافة إلى التعاون على استكشاف القوى الفردية والتنظيمية لتعزيز معايير الجودة وتحفيز الابتكار والتميز، فضلا عن بحث أهمية الاقتصاد المعرفي وتأثيره المباشر على التنمية.

وأوضح الدكتور مرسال إبراهيم أن جائزة التميز والجودة تذهب هذا العام في مجال الطب إلى كلا من الدكتور أحمد الكمار رئيس مجلس إدارة هابي سويت، دكتور محمد مجدى النجار استشاري جراحات الشرج و المستقيم، الدكتور شوقي البحراوي استاذ رقابة الجودة ، البروفيسور محمد إسماعيل حامد أستاذ علم السموم و رئيس جامعة 6 أكتوبر سابقًا، اللواء الدكتور هشام شاكر استشاري جراجة العظام والعمود الفقري، دكتور أحمد مصطفى موسي استشاري علاج الإدمان.

كما سيتم تكريم شخصيات من المجال السياسي، النائبة أنيسة حسونة ، مجدي ملك أفضل أداء برلماني بمجلس النواب ، النائب عبد الهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر، النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن ، النائب أحمد السجيني.

وسوف يتم تكريم معالي وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي بالإضافة إلى تكريم بعض نجوم الفن المخرج القدير محمد عبد العزيز ، الفنانة القديرة عفاف شعيب، مصطفى شعبان، الفنانة أنوشكا، سوزان نجم الدين ، سامو زين، درة، مي عمر ، المطربة غادة رجب ، الفنانه ميرنا نور الدين، والإعلامية إيمان رياض من قناة MBC مصر، والمنشد مصطفى عاطف.

ومن مجال الرياضة سيتم تكريم الكابتن أحمد حسن عميد لاعبي العالم.