الزمان
السجن المؤبد لـ3 أشقاء قتلوا أرملة شقيقهم وشرعوا في قتل زوجها بالشرقية تقارير: مصطفى محمد يغيب عن تدريبات نانت دون علم النادي مصطفى بكري: الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة خروج عن كل الأعراف والقوانين والقيم الأخلاقية للمرة الثانية.. عاصفة جوية توقف مران البرتغال في المونديال رئيس الوزراء: الدبلوماسية الاقتصادية والتنموية أصبحت امتدادا طبيعيا للدبلوماسية السياسية المصرية هافيرتز يقود هجوم ألمانيا أمام الإكوادور في كأس العالم حبس المتهم بقتل زوجته أثناء نومها ببني سويف ارتفاع أسعار الذهب بعد صدور بيانات اقتصادية في أمريكا أولياء أمور يطالبون بالتحقيق في رسوب 86% من طلاب الشهادة الإعدادية بمدرسة بالشرقية أسامة كمال: إسرائيل لا تستطيع الاستغناء عن أمريكا.. ولو كانت قادرة لفعلت السيطرة على حريق نشب داخل 3 أتوبيسات بمدينة نصر رئيس الشيوخ: مصر والسعودية جناحا الأمة العربية والركيزتان الأساسيتان للأمن والاستقرار الإقليمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

حملة موسعة لإزالة الإشغالات والتعديات بمدينة أسيوط الجديدة

صرح المهندس أحمد إبراهيم محمد، رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة، بأنه تم تنفيذ حملة موسعة لإزالة الإشغالات والتعديات بالمدينة، حيث قامت إدارات الأمن والتنمية والحركة بجهاز المدينة، بالتعاون مع شرطة تعمير الوجه القبلي، برئاسة المقدم محسن نايف، برفع وإزالة مجموعة من الإشغالات، وغرف من البلوك الأبيض بحرم الطريق الرئيسي داخل كردون المدينة، بجانب تنفيذ 4 إزالات فورية لبعض المتعدين على حرم الطريق داخل كردون المدينة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعدين.

وأكد المهندس أحمد إبراهيم محمد مواصلة الحملات لإزالة جميع أشكال المخالفات والإشغالات، تنفيذاً للقانون، وحفاظا على المظهر الجمالى للمدينة، ومنعاً لظهور أى عشوائيات بها.

click here click here click here nawy nawy nawy