رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

غدا.. انطلاق مؤتمر «التطورات المتلاحقة في علاج الأورام» بطب عين شمس

تحت رعاية أ.د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، أ.د. محمود المتيني عميد كلية الطب، ينظم قسم الأورام بكلية الطب غداً مؤتمره الدولي الخامس تحت عنوان "التطورات المتلاحقة في علاج الأورام حول العالم والأنماط المستحدثة في العلاج الإشعاعي والمناعي والكيميائي والموجه"، بالتعاون مع الجمعية الأمريكية لعلاج الأورام، الجمعية الأوروبية للعلاج الإشعاعي، والجمعية العربية للأورام وذلك بفندق انتركونتيننتال سيتي ستارز.

ويناقش المؤتمر من خلال جلساته الإثنى عشر مختلف أنواع الأورام، كما يناقش الكشف المبكر والتعاون العربي والأفريقي في علاج الاأورام، والدور الخاص بالجمعيات الأهلية في تحسين الخدمات الصحية.

وعلى هامش فعاليات المؤتمر سيتم عقد 6 ورش عمل وبرامج تدريبية تمنح شهادات خاصة ومعتمدة بالإشتراك مع هيئات محلية ودولية معتمدة في مجالات تخطيط العلاج الإشعاعي والإحصاء الطبية، وإقتصاديات الصحة.

ويشارك في المؤتمر 21 خبيراً وأستاذاً لعلاج الأورام من 12 دولة عربية وأوروبية ومن الولايات المتحدة الأمريكية لعرض آخر ما وصل العلم من أبحاث تهدف إلى تحسين نوعية الحياة لمرضى الأورام.

صرح بذلك أ.د. خالد عبد الكريم أستاذ الأورام بكلية الطب وسكرتير عام المؤتمر.