حبس السائق المتسبب في حادث دائري المعادي 4 أيام على ذمة التحقيق أونروا: إقليم المواصي مكتظ بـ450 ألفا.. الجيش الإسرائيلي يدفع نازحي رفح للمجهول ضبط 1000 لتر سولار بمحطة وقود غير مرخصة قبل بيعها بالسوق السوداء بالبحيرة إعلام إسرائيلي: الآلاف يتظاهرون أمام منزل نتنياهو ويطالبون باستقالته البحيرة.. رصف طريق الطرانه بين كوبري فاروق والمنطقة الصناعية بحوش عيسى بتكلفة 34 مليون جنيه رئيس جامعة طنطا يهنئ عميد كلية الطب لاختياره طبيبا مثاليا من النقابة العامة للأطباء طارق العشري بعد تقديم استقالته: عمري ما اتهانت في أي نادٍ مثل الاتحاد مظاهرات إسرائيلية تطالب بصفقة تبادل للمحتجزين وإقالة حكومة نتنياهو صفارات الإنذار تدوي في عدة بلدات شمال إسرائيل الجزائر: قيام الدولة الفلسطينية حتمية مركزية لا تقبل التلاعب أو المماطلة الانتهاء من ربط كل خدمات الحجاج على المسار السعودي للحج.. وبدء إصدار التأشيرات عائلات الأسرى الإسرائيليين: نتنياهو يقود الدولة إلى فشل كامل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الأجندة الاخبارية ليوم الخميس 13 ديسمبر 2018

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

القاهرة .. تنطلق أعمال الدورة الوزارية السابعة بعد المائة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية غدا برئاسة موريتانيا بالقاهرة.

القاهرة .. يلقى الدكتور فاروق الباز، الخبير الدولي في علوم الفضاء ومدير مركز الاستشعار عن بُعد في جامعة بوسطن وعضو المجلس الاستشاري العلمي لرئيس الجمهورية، محاضرة بالمركز المصري للدراسات الاقتصادية تحت عنوان: "الاستثمار في مستقبل مصر.. أفق تعمير الصحراء"، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا.

القاهرة .. يفتتح الدكتور مصطفى أمين مساعد وزير الآثار للشئون الفنية ، معرضًا فنيًا تحت عنوان "ملتقى فناني الآثار الأول" بقاعة العرض الخاص بمتحف قصر الأمير محمد علي بالمنيل في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

طنطا .. تنظم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية ، ندوة بعنوان "نقطة مياه تساوي حياة"، بديوان عام محافظة الغربية ؛ تحت رعاية اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية ، وذلك في إطار الحملة القومية لترشيد الاستهلاك لمياه الشرب والتي أطلقتها الشركة لتوعية المواطنين بخطورة الإسراف في استهلاك المياه في تمام الساعة الخامسة مساء.

سوهاج .. يواصل مشروع "نقدر" لتنمية قدرات الطلاب بجامعة سوهاج دوراته التدريبية للأسبوع الثاني على التوالي ؛ البرنامج يهدف إلى تخريج جيل لديه المزيد من المهارات والقدرات اللازمة التي تؤهله لسوق العمل بعد التخرج، عن طريق صقله بمجموعة من الدورات التدريبية المتخصصة ؛ و يقام البرنامج بقاعة كلية العلوم ، بدءا من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً .

القاهرة .. ينظم المتحف المصري بالتحرير في تمام الساعة السابعة مساء معرضا أثريا مؤقتا تحت عنوان " نشأة الملكية مصر في الألف الرابع قبل الميلاد "، وذلك بالتعاون مع معهد بون للآثار المصرية.

القاهرة .. ينظم مركز طلعت حرب الثقافي بالتعاون مع بيت الشعر العربي التابعان لقطاع صندوق التنمية الثقافة، في السادسة مساء ، بمقر المركز بالسيدة نفيسة ، "ليلة الشعر النسائي" ، لعدد من الشاعرات المصريات والعربيات، يدير اللقاء الشاعر السماح عبدالله ؛ يشارك في الأمسية إحدى عشرة شاعرة وهن ليلي حسن، نورا جويده، ريم صلاح، أمال ناجي، عبير ذكي، حبيبة الزين، ومن سوريا الشاعرات ناهد شبيب،عبير العطار، قمر صبري الجاسم، من اليمن الشاعرة سهير السمان، ومن فلسطين الشاعرة ابتسام ابو سعد.

القاهرة .. ينظم بيت الغناء العربي بقصر الأمير بشتاك، في السابعة من مساء ؛ "صالون مقامات"، والذي يقام بالاشتراك مع البرنامج الثقافي بالإذاعة المصرية، وذلك احتفالاَ بمئوية الملحن الكبير "محمد فوزي" ؛ يناقش الصالون حياة الملحن محمد فوزي، يشارك في الصالون الناقد الصحفي أشرف غريب، والفنان أحمد الوزير، بمصاحبة التخت الشرقي.

القاهرة .. ينظم مركز طلعت حرب الثقافي، أمسية شعرية للشعر النسائي في مصر والدول العربية بالتعاون مع بيت الشعر فى تمام الساعة السادسة مساء، ويتم عرض مسرحية "علشان احنا واحد" إنتاج قطاع الصندوق بالتعاون مع مؤسسة سلوى علوان الثقافية ، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

القاهرة .. يستضيف المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية حفل خاص بمناسبة "أعياد الميلاد" و يحيي الحفل فرقة أوبرا القاهرة بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

القاهرة .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي ( طلائع الجيش و مصر المقاصة) و ذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري العام المصري و تقام المباراة على استاد جهاز الرياضة في تمام الساعة السابعة مساء.

المنصورة .. تنظم مديرية القوى العاملة بمحافظة الدقهلية احتفالية في التاسعة صباحا بمناسبة اختتام البرنامج التدريبي لإعداد وتأهيل ذوى الاحتياجات الخاصة لسوق العمل وذلك بقاعة المؤتمرات بمكتبة مصر العامة بمدينة المنصورة.