رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ميلان يسابق الزمن لاستعادة إبراهيموفيتش.. وكافانس يثير أزمة في فرنسا

دخل نادى ميلان الإيطالى فى سباق مع الزمن من أجل استعادة خدمات العملاق السويدى زلاتان إبراهيموفيتش من جديد، رغم المفاوضات الجارية بين اللاعب وفريقه لوس أنجلوس الأمريكى لتجديد تعاقده، إذ ترى الإدارة أن اللاعب قادر على العطاء ولم شمل الفريق من جديد.

ورحب إبراهيموفيتش بالعودة إلى ميلان من جديد خلال الفترة المقبلة، فى الوقت الذى لم يغلق فيه الباب أمام الاستمرار فى صفوف فريقه بالدورى الأمريكى، وهو ما جعل إدارة الميلان تكثف المفاوضات مع مينو رايولا وكيله ومديره أعماله من أجل إقناعه بسرعة العودة للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفى فرنسا أثار المهاجم الأورجوايانى أديسون كافانى لاعب فريق باريس سان جيرمان أزمة بسبب عدم تقبله لفكرة الخروج من قائمة الفريق خلال مباراة بوردو بالدورى، مؤكدا أنه غير مقتنع بأسباب عدم الدفع به خلال المباراة، فى ظل حصوله على مكافآت نظير المشاركة فى عدد معين من اللقاءات وكذلك تسجيل الأهداف بها.

ودخل كافانى فى أزمة مع توماس توخيل المدير الفنى للفريق بعد فترة من الأزمات مع البرازيلى نيمار دا سيلفا، وسط أنباء عن أن اللاعب قد يضطر إلى الرحيل عن صفوف الفريق الباريسى فى الموسم الجديد فى حالة استمرار معاناته من الأزمات التى يرى أنها تؤثر على تركيزه، وفى ظل امتلاكه عددا من العروض من أندية ألمانية وإسبانية ترغب بشدة فى التعاقد معه.