تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

في الاحتفال باليوم العالمي لمتحدي الإعاقة

محافظ الدقهلية: نقدم كل الدعم والرعاية لأبنائنا الذين يحبون الحياة

 كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، احتفال مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية باليوم العالمي لمتحدي الإعاقة، بحضور السيد عبدالفتاح، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي. 


وقدم شاروبيم، التحية لآباء وأمهات ذوي القدرات الخاصة الذين يقدمون نموذجا إنسانيا رفيعا في الارادة والعزيمة والقدرة علي الإبداع والابتكار والقدرة علي حب الحياة وتقديم نموذج للأصحاء في الحب والتسامح.


ووجه المحافظ، التحيه للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني التي تحتضن ابنائنا من ذوي القدرات الخاصة ومتحدي الاعاقة وقال إن الدولة كلها تعمل علي إدماج هؤلاء الأبناء مع الاسوياء ليشعروا أنهم أسوياء وهذا ما أؤكد عليه في كل مكان اتواجد فيه. 


واضاف محافظ الدقهلية، أننا سنعمل علي تنظيم معرض دائم لأبنائنا ضمن المعرض الدائم لمنتجات الدقهلية الذي نعد له الان.


وقدم شاروبيم، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يولي رعاية خاصة لذوي القدرات الخاصة ومتحدي الاعاقة، والذي قدم لهم الكثير من الانجازات علي مدي عام 2018 الذي ينتهي بعد عدة أيام واعلنه الرئيس عاما لمتحدي الإعاقة.