ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة وزارة الداخلية تكثف جهودها لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ضبط 1320 عبوة سجائر دون مستندات بحوزة تاجر أدخنة بالأقصر تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

وزيرة التخطيط: مصر حققت أعلى معدل نمو اقتصادي خلال الـ 10 سنوات الماضية

وزيرة التخطيط
وزيرة التخطيط

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، أن مصر حققت أعلى معدل نمو اقتصادي خلال 10 سنوات الماضية، مشيرة إلى أن مصر تحتاج إلى قطاعات صناعية وزراعية قابلة للتبادل التجاري السلعي من أجل الحفاظ على هذه الاستدامة. 

وأضافت "السعيد" خلال لقاء خاص ببرنامج " صباحك مصري " بفضائية "إم بي سي مصر2 " على هامش مشاركتها في مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي، اليوم الأحد، أن القطاع الصناعي لديه علاقات متعددة مع القطاعات الأخرى فمن خلاله يمكن توافر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب، مؤكدا أهمية وجود القطاع الخاص كشريك أساسي لتحقيق تلك الجهود.

وأشارت إلى أهمية دور قطاع الصناعة باعتباره المحرك الرئيسي للاقتصاد القومي، لافتا إلى أنه يعمل على ضمان استدامة معدل النمو وتوفير فرص عمل لائقة للشباب.