رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

نيفين جامع: 700 ألف جنيه الحد الأقصى لسعر العربة بشارع 306.. ومافيش واسطة.. فيديو

نيفين جامع
نيفين جامع

قالت نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إنه لا وساطة أو محسوبية في الحصول على عربة المأكولات في شارع 306 بمصر الجديدة الذي يستهدف دعم الشباب من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضافت جامع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن شارع 306 عباراة عن تعاون ما بين صندوق تحيا مصر ووزرة الإنتاج الحربي، ووزارة التنمية المحلية وجهاز تنمية المشروعات، موضحة أنه سيتم تعميم تلك التجربة في عدد من المحافظات.

وتابعت نيفن جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أن شارع 306 يشهد تواجد عربات المأكولات التي تقدم المنتجات بشكل رسمي ومتحضر، وسيتم توفير العربات بأكثر من نموذج تبدأ سعرها من 40 ألف إلى 700 ألف جنيه وهي بمثابة مطعم متنقل به جميع التجهيزات، وأن العدد الإجمالي للعربات في شارع 306 يبلغ 30 وحدة.

وأكدت الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أن كل شخص سيتقدم بطلب الحصول على عربة المأكولات من خلال موقع إلكتروني تابع لصندوق «تحيا مصر»، ومن يستوفي الشروط سيتم تجهيز دراسة جدوى مع إتاحة التمويل، وسط حرص على تمويل فرصة عمل لكل شاب جاد.