مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الرئيس الأب.. السيسي يحتضن الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

السيسي يحتضن طفلة
السيسي يحتضن طفلة

مشهد لافت.. وعاطفة متدفقة من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، تجاه اثنين من البراعم الصغيرة، شهدتها الجلسة الثانية من الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة .

قامت طفلة بشكل عفوي ومشاعر جياشة، باحتضان الرئيس السيسي، فيما بادلها الرئيس القبلات، وتملكت مشاعر "الأبوة" لدى الرئيس، إذ قام بتقبيل أحد أطفاله من ذوي الإحتياجات الخاصة.

 وشهد الرئيس السيسي، اليوم، احتفالية "قادرون باختلاف" التي ينظمها الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة، بالمشاركة مع وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي، تحت رعايته، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة "المنارة".

وأعلن الرئيس السيسي، في أبريل 2017، تخصيص 2018 عاما لذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقة في مصر، استجابة لاقتراح شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، في أثناء حوار مع الشباب خلال المؤتمر الدوري الثالث للشباب بمدينة الإسماعيلية.