رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

بالصور.. «سعفان» و «عبدالرحيم» يبحثان إقامة ملتقى توظيف لشباب الجيزة في يناير المقبل‎

جريدة الزمان

التقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بديوان عام الوزارة، النائب عبد الرحيم علي عضو مجلس النواب، حيث بحثا مدى إمكانية عمل ملتقى لتوظيف شباب الجيزة، خلال يناير المقبل، لتوفير فرص عمل في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة.

وأكد الوزير، أن هذه الملتقيات تأتي في إطار توجه حاسم من الدولة المصرية نحو القضاء على البطالة بما نراه ملموسًا من ملتقيات توظيف حقيقية توفر فرص عمل لائقة للشباب، مشيرًا إلى أن معدل البطالة بدأ في التراجع بصورة ملحوظة خلال الفترة الماضية والحالية من أجل توفير فرص عمل كريمة ولائقة لشباب مصر الواعد.

وقال، إن الوزارة حريصة على العامل المصري كونه عصب الاقتصاد القومي للبلاد وأساس نهضته وتنميته بإحداث التوافق بين الباحثين عن عمل واحتياجات سوق العمل المصري بهذه الملتقيات الفاعلة.

ووجه الوزير، رئيس الإدارة المركزية للتشغيل بالتنسيق مع مديرية القوي العاملة بالجيزة للبدء فورا في الإعداد لتنظيم الملتقى في أسرع وقت ممكن، مع الوضع في الاعتبار تسجيل بيانات جميع المتقدمين في الملتقى على قاعدة البيانات الخاصة بالوزارة، لمتابعة من يتم تعينهم أولًا بأول من خلال استمارة (1) تأمينات بما يفيد التعيين.

وزير القوى العاملة عبد الرحيم على الاعلام مجلس النواب

استطلاع الرأي

العدد 223 حالياً بالأسواق