رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ المنيا يوجه بدراسة طلبات الأكشاك بالقرى

 محافظ المنيا يلتقى المواطنين بديوان عام المحافظة
محافظ المنيا يلتقى المواطنين بديوان عام المحافظة

كلف اللواء قاسم حسين محافظ المنيا جميع رؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بضرورة وضع مطالب واحتياجات المواطنين ضمن أولى اهتماماتهم، موجهاً بالتواصل مع المواطنين وإيجاد الحل العاجل والفوري لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات المقدمة إليهم.

جاء ذلك خلال لقاء خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة بحضور دكتورة أمل عليوة مدير إدارة خدمة الموطنين وعدد من مديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز، حيث كلف المحافظ رؤساء المراكز التسع ببحث الطلبات المقدمة من المواطنين بشأن إقامة أكشاك، مؤكداً على عدم السماح بإنشاء أكشاك داخل المدن وفي المداخل الرئيسية، منعاً لانتشار العشوائية والتعدي على حرم الطريق العام وحفاظاً على المظهر الجمالي للمدينة.

كما استمع المحافظ لعدد من الشكاوى والطلبات المقدمة من المواطنين والتي تنوعت ما بين ( طلب تركيب غاز طبيعي، شكاوى خاصة بالتعليم، تركيب شبكات صرف صحى، وفرص عمل بالقطاع الخاص، وأخرى خاصة بالتعديات علي أرض أملاك دولة بالإضافة إلى طلبات للحصول على مساعدات إنسانية).

وجه المحافظ خلال اللقاء شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدراسة عدد من الشكاوى الخاصة بالتضرر من عدم توصيل خدمة الصرف الصحي لـ4 قرى وتأخر تركيب الشبكة بقرى اخرى واعداد تقرير بذلك للوقوف على المعوقات ووضع اليات لحلها من اجل تقديم الخدمة للمواطنين.

كما شدد المحافظ على تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة حيال المتعدين على الأرض الزراعية واملاك الدولة مؤكداً انه لا تأجيل في تنفيذ تلك القرارات مع اتخاذ الاجراءات الرادعة حيال المخالفين ومحاسبة كل من تسول له نفسه التعدى على حق من حقوق الدولة.