رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
خارجي

الجيش اليمني يسيطر على منطقة استراتيجية في صعدة

جريدة الزمان

سيطر اللواء الثالث بالجيش الوطنى اليمنى على الخط الدولى الرابط بين مدينة حرض اليمنية والملاحيظ حول سلسلة جبال الكامح المروى بمحافظة صعدة - وفقا لما نشرته قناة «سكاى نيوز عربية» على موقعها الإلكترونى.

وقال قائد اللواء الثالث محمد العجابى إن الجيش الوطنى اليمنى، ممثلا باللواء الثالث عاصفة، كل يوم فى تقدم مستمر فى جبهة الملاحيظ، داعيا اليمنيين إلى الاصطفاف خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس هادى لتحرير ما تبقى من محافظات الجمهورية اليمنية.

وأضاف مصدر عسكرى فى اللواء الثالث عاصفة، بأن الجيش الوطنى قام بقطع الخط الرابط بين حرض والملاحيظ وسيطر بالكامل على جبال الكامح اليمنى، والقرى المجاورة له وقال إنه تم إبلاغ أهالى المنطقة بنقل القاطنين فيها إلى مناطق آمنة بسبب استخدام المليشيات لهم دروعا بشرية.

كما صادر الجيش الوطنى أسلحة خلفتها مليشيا الحوثى فى جبال الكامح والتباب المجاورة بعد أن فرت المليشيات.

وأكد العجابى بأن المليشيات الحوثية أصبحت منهارة وفى حالة ضعف شديد وأن الحسم العسكرى أصبح قرار وارد لا مجال للتراجع عن هدف الجيش الوطنى فى دحر المليشيات الحوثية عملاء إيران من جميع الأراضى اليمنية.

وأشاد العجابى بدور دول التحالف العربى ممثلة بالمملكة العربية السعودية لما تقدمة لإخوانهم فى الجيش اليمنى من دعم مادى ولوجستى وعسكرى ومادى.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 222 حالياً بالأسواق