محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«كأس آسيا» يتصدر «تويتر»

تصدر هاشتاج «كأس آسيا»، موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، ليصل إلى 32 ألف و800 تغريدة حوله، مزامنة مع إنطلاق بطولة كأس أمم آسيا، مساء اليوم.

وقال اللاعب "سون هيونج مين"، نجم كوريا الجنوبية وتوتنهام: "باقي أمامي لقائين مهمين أمام تشيلسي ومانشستر يونايتد، بعد ذلك سأذهب لتلبية نداء الوطن والمشاركة في كأس آسيا".

جدير بالذكر أن بطولة كأس أمم آسيا، ستنطلق مساء اليوم، وتستضيفها الإمارات فى الفترة من الخامس من شهر يناير، حتى الأول من شهر فبراير المقبل، وتفتتح البطولة في نسختها السابعة عشر بلقاء منتخب الإمارات المستضيف مع نظيره المنتخب البحريني، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب "مدينة زايد الرياضية".

موضوعات متعلقة