دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رئيس الزمالك يهاجم الأهلي ويكشف نص رسالة ياسر إبراهيم

 الزمالك
الزمالك

كشف مجلس إدارة نادي الزمالك أن الأهلي تعاقد مع حسين الشحات من العين الإماراتي ب160 مليون جنيه، ولماذا لم يتحدث أحد عن إهدار المال العام.

وشدد مسؤولي النادي على أن الجميع انتقد الزمالك بعد التعاقد مع عبد الله السعيد بـ40 مليون جنية.

وعرض مسؤولي الزمالك الرسالة التي أرسلها لياسر إبراهيم مدافع سموحة وجائ نصها:" ياياسر إنت ماضي رغبة للزمالك،ولو أنت هتروح الأهلي هتكون في مزبلة التاريخ زي ميدو جابر وغيرهم، ولكني هاوقفك لأن ده حق النادي لأننا مش عاوزينك".

وأضاف رئيس الزمالك أن النادي لم يرسل أي عروض لسموحة للحصول على خدمات اللاعب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي لتقديم خالد بوطيب بحضور رئيس الزمالك وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وشريفة الفار و علاء مقلد عضوي مجلس الإدارة ووكيل اللاعب وأمير مرتضى المشرف على الكرة.

موضوعات متعلقة